hit counter script
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

28297

779

124

286

11440

1214
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1214

28297

779

124

286

11440

شريط الأحداث

ليبانون فايلز - فن وإعلام

زينة مكي بعد تصرف خطيبها المفاجئ: قصة حب من طرف واحد

الإثنين ٢٤ آب ٢٠٢٠ - 15:49

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

كشفت الفنانة اللبنانية زينة مكي عن تفاصيل جديدة حول بداية قصة حبها وذلك بعد أيام من قيام خطيبها بتقديم الخاتم داخل "الجيم" بشكل مفاجئ أثناء ممارستها التمارين الرياضية، فوافقت فورًا على الارتباط.

وقالت زينة مكي، إن بداية تعارفهما كانت عن طريق أغنية "قلبي يا قلبي" التي كتبها ولحنها حبيبها الشاعر والمؤلف الموسيقي نبيل خوري للنجمة اللبنانية نانسي عجرم.

وتابعت في تصريحات تلفزيونية: "تعرفنا عن طريقة أغنية نانسي عجرم قلبي يا قلبي.. وكانت قصة حب من طرف واحد.. من طرفه هو.. والآن هي قصة حب من طرفين".

وفي السياق ذاته، ترك والد زينة مكي، أحمد علي مكي، رسالة مؤثرة لابنته عقب إعلان خطوبتها، فكتب لها عبر "إنستغرام": "طفلتي كبرت.. اختارت طريقها.. ورفيق دربها.. سأفتقدها كثيرًا في المستقبل.. نفني زهرة العمر كي يكبروا ويخطوا طريقهم في الحياة"، مضيفا: "وعندما يقررون الاستقلال في حياتهم الخاصة نتمنى لو عادوا صغارًا.. أنانية أم حب أم عاطفة؟.. المهم أن الزمن لا يعود إلى الوراء.. حلم لا يتحقق".

وكانت زينة مكي قد تفاجأت بقيام نبيل خوري، بتقديم خاتم الخطوبة لها خلال ممارستها الرياضة داخل الجيم وسط حضور عدد قليل من الأصدقاء لتعرب عن فرحتها البالغة من هذه الخطوة التي وصفتها بالمجنونة، مؤكدة أنها لم تكن تتوقعها على الإطلاق.

ونشرت زينة مقطع فيديو عبر حساباتها على السوشال ميديا أثناء قيام حبيبها بالركوع أمامها وتقديم خاتم الخطوبة لها بعد إعلانها الموافقة، ثم تقوم هي باحتضانه على أنغام الموسيقى وسط تصفيق من كل الحضور.

View this post on Instagram

رغم كل شي عم يمرق فيه بلدنا و نحنا.. و رغم كل الزعل يللي بقلبي و بقلبو .. نبيل هو السبب يللي عم بيخلّيني اوقف على اجريي كل يوم. بنُص زعلي و بنُص تعصيبي .....و بنُص تمريني اليوم، بيقللي : بدِّك تصيري مرتي ؟ انا يللي بحياتي ما تخيّلت أعمل هيك خطوة .. الا بس فات هّو عحياتي.. ايه .. أكيد ايه. ❤️ و عفكرة.. انتَ يللي خلّيتني اسمع الموسيقى أحلى 😊 In the middle of the darkness and everything the world, our country and us are passing through, this man is the light of my life. Yes, I am the same girl who never wanted to get married. Until @nabilelkhoury walked into my life and I immediately fell head over heels for him. He made me his wife-to-be. ❤️ I said yes to my best friend, my soulmate, my life partner and my husband-to-be. Yes. Forever yes. Despite everything, Yes. I love you.

A post shared by Zeina Makki زينة مكّي (@zeinahmakki) on

 

 

وعلقت زينة على الفيديو: "رغم كل شيء عم يمرق فيه بلدنا ونحنا.. ورغم كل الزعل يللي بقلبي وبقلبو.. نبيل هو السبب يللي عم بيخلّيني أقف على رجلي كل يوم".

وأضافت: "بنُص زعلي وبنُص تعصيبي.. وبنُص تمريني اليوم، بيقللي: بدِّك تصيري مراتي؟ أنا يللي بحياتي ما تخيّلت أعمل هيك خطوة.. الا بس فات هّو عحياتي.. إيه .. أكيد إيه فكرة.. انتَ يللي خلّيتني أسمع الموسيقى أحلى".

  • شارك الخبر