hit counter script
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

5062

177

40

65

1837

1214
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1214

5062

177

40

65

1837

ليبانون فايلز - فن وإعلام

زوجة أحمد الفيشاوي تثير الجدل بمنشورها المفاجئ عن الخيانة!

الإثنين ١٥ تموز ٢٠١٩ - 09:21

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

أثارت ندى الكامل زوجة الفنانة أحمد الفيشاوي جدلاً، بسبب منشورها الذي نشرته على حسابها الخاص على الفيس بوك يتطرق إلى حقوق الزوجة في الإسلام.

زوجة أحمد الفيشاوي نشرت منشوراً جاء فيه حقوق الزوجة في الإسلام، والتزامات الزوج نحو زوجته وحقها عليه سواء طلقها أو تزوجت مرة أخرى.

وجاء في منشور زوجة أحمد الفيشاوي الآتي: "أخبروني بحقوق المرأة في كل الأديان غير الإسلام؟ علموه لبناتكم، ثقفوهن في دينهن اللاتي ظهرن عليه بالفطرة مع تشتت الفكر وتبدل الأحوال".

أضافت منشور ندى الكامل الآتي: "إذا خان الرجل زوجته (إن الله لايحب كل خوان كفور) وإذا تزوج مرة ثانية ولم يعدل بينهما حشر يوم القيامة شقه مائل، وإذا كتب لها مهرا ولم يعطها إياه فهو سارق".

وتابع منشورها الآتي: "إذا طلقها لا يحق له أن يأخذ شيئا مما أعطاه لها، وإذا أكل حقها في الميراث فقد تعدى حدود الله ومن يتعدَ حدود الله فهو ظالم لنفسه، وإذا ضربها وأهانها فهو لئيم وإذا أكرمها فهو كريم".

واختتم المنشور بقول: "وهو مسؤول عنها في طعامها ومشربها ومسكنها وملبسها ضمن قدراته المالية.. من أعظم وأنبل ما قرأت عن الإسلام وحدود الله".

وكان خبر انفصال أحمد الفيشاوي وزوجته تصدر منذ عدة شهور، إلا أنه تم نفي الأمر تماماً من قبل والدته الفنانة سمية الألفي، التي أكدت أن ربما وقع بينهما مشاكل وهذا أمر عادي بين المتزوجين ولكن لم يقع الطلاق.

  • شارك الخبر