hit counter script
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1215925

147

14

1

10653

1214
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1214

1215925

147

14

1

10653

شريط الأحداث

ليبانون فايلز - فن وإعلام فن وإعلام

زاك إيفرون يكشف عن حادثة غيّرت ملامح وجهه وكادت تودي بحياته

الجمعة ١٦ أيلول ٢٠٢٢ - 08:36

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

بعد غياب طويل، عاد الممثل الأميركي زاك إيفرون إلى الواجهة بعدما ظهر على السجادة الحمراء لمهرجان تورونتو السينمائي لحضور العرض الأول لفيلمه الجديد “The Greatest Beer Run Ever”.

وتطرق الممثل إلى الإشاعات التي لاحقته فيما يتعلّق بالتغيرات التي طاولت وجهه، كاشفاً أنّ الحادثة التي تسببت بهذا التغير كادت تودي بحياته.

وعن الإشاعات، قال الممثل في حديث مع “إي تي”: “أمّي أخبرتني عنها. في الحقيقة أنا لا أقرأ التعليقات على الانترنت. لا يهمني الأمر”. وأضاف: “وجدت هذه الإشاعات مضحكة. نعم الأمر مريع. ونعم كدت أموت. لكنني بخير الآن”.

وكان إيفرون خلال العام الماضي محط جدل واسع بعدما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صوراً له بمظهر جديد ومختلف، تظهر التغيرات في ملامح وجهه وبالتحديد في فكّه وفمه. وقد أثار ذلك حينها تكهنات عديدة حول أسباب التغير هذا منها إجراء الممثل عمليات تجميليّة أو حَقْن وجهه بالبوتوكس.

إلّا أنّ بحسب ما نشرته صحيفة “الدايلي ميل” البريطانيّة، تحدّث إيفرون في مقابلة مع مجلّة “مينز هيلث” عن حقيقة الإشاعات وكشف أنّه في الواقع، كان يركض في منزله مرتدياً الجوارب وانزلق واصطدم فكّه بنافورة من الغرانيت مما تسبّب بتحطّمه.

وقال الممثل إنّه إثر الحادث، أغمي عليه وعندما استعاد وعيه، وجد عظمة ذقنه تتدلى من وجهه. وأوضح أنّ سبب اختلاف وجهه هو العضلات الموجودة في الخدين والمستخدمة للمضغ التي نما حجمها بعد الحادثة.

 

  • شارك الخبر