hit counter script
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

64336

1392

211

531

29625

1214
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1214

64336

1392

211

531

29625

شريط الأحداث

ليبانون فايلز - فن وإعلام

ريم عبدالله ترد بعد أنباء ضبطها بتهمة غسيل أموال

الخميس ٢٨ أيار ٢٠٢٠ - 08:47

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

تداول مغردون عبر منصات التواصل الاجتماعي أنباء تشير إلى القبض على الفنانة السعودية ريم عبدالله بتهمة غسيل الأموال، الأمر الذي جعل اسمها يدخل دائرة اهتمام الجمهور وتتصدر محركات البحث بعد تدشين وسم ريم عبدالله الذي تفاعل على الكثير من المتابعين متناقلين هذا الخبر بكثرة.

ولم تمر ساعات حتى تم تداول مقطع فيديو من جانب بعض الحسابات على موقع "إنستغرام"، ظهرت فيه الفنانة السعودية ريم عبدالله وهي تطمئن جمهورها عليها وتؤكد أنها بخير، وذلك لحسم الأنباء المتداولة بشأن القبض عليها.

وقالت ريم عبدالله في مقطع الفيديو: "هلا حبايبي كل عام وأنتم بخير وعيدكم مبارك .. وشكرًا لكل من سأل عني وأحبكم كتير أنا بخير والله لا يحرمني محبتكم".

View this post on Instagram

#ريم_عبدالله . @meme_bloger . @meme_bloger . . . . . . . . . . . #مرزوقه_ابوقحط #ابوطلال_الحمراني #ضحك #امل_الانصاري #شهد_الزهراني #فرح_الهادي #عقيل_الرئيسي #ياسمين_صبري #عبدالله_بالخير #مي_العيدان #محمدرمضان #فوز_الفهد #داليا_مبارك #سرين_عبدالنور #الهام_الفضاله #دنيا_بطمه #امل_العوضي #روجينا #عاجل_السعودية #هند_القحطاني #بدور_البراهيم #مروة_محمد #احلام_الشامسي #حليمه_بولند #دانة_الطويرش #ملاك_الحسيني #هيفاء_وهبي #الهام_علي #صمود_الكندري

A post shared by MEME ✨ (@meme_bloger) on

  • شارك الخبر