hit counter script

ليبانون فايلز - فن وإعلام فن وإعلام

ركين سعد زعيمة عصابة في فيلم "بومة"

الثلاثاء ٥ كانون الأول ٢٠٢٣ - 21:32

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

علنت الشركة المنتجة أن الفنانة ركين سعد هي التي ستؤدي دور الشخصية الرئيسة "بومة" في الفيلم، وسبق أن قامت ببطولة مسلسل "مدرسة الروابي" لمنصة "نتفليكس" ومسلسل "سفاح الجيزة" لمنصة شاهد.

ومن المقرر البدء في تصوير الفيلم في الأردن خلال ربيع 2024، على أن يتم إطلاقه خلال النصف الأول من 2025.

وفاز مشروع فيلم "بومة" بالجائزة الكبرى في معمل البحر الأحمر (2021) بالإضافة إلى منحة الإنتاج من الهيئة الملكية الأردنية للأفلام في 2022.

يذكر أن "بومة" هو الفيلم الروائي الطويل الثاني للمخرج زيد أبو حمدان، بعد فيلم "بنات عبد الرحمن" الذي حقق نجاحًا كبيرًا منذ عرضه العالمي الأول في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، وفاز بعدد كبير من الجوائز في المهرجانات الدولية، منها جائزة الجمهور 5 مرات، وحاليًا تم إطلاق الفيلم عبر منصة شاهد التابعة لشبكة MBC.

وقال المدير التنفيذي في شركة "باونس برودكشن"، أحمد أبو كوش: "مهمتنا هي تقديم حكايات غنية ثقافيًا وصادقة ومسلية من الأردن والمنطقة العربية، وأريد أن أقول إننا فخورون بشراكتنا مع "فرونت رو"، الشركة التي طالما نكن لها مشاعر خاصة، ونتطلع للتعاون معًا في فيلم بومة".

وأضاف أبو حمدان: "فيلم بومة يتعمق في أفكار وموضوعات عن الحب والفقد والصداقة، وخصوصًا الأمومة. أتطلع إلى أن يخرج بومة إلى النور وأن أشارك حكايات عميقة إنسانيًا وغير معتادة مع الجمهور الرائع مجددًا".

  • شارك الخبر