hit counter script
شريط الأحداث

ليبانون فايلز - فن وإعلام فن وإعلام

رحمة رياض وناصيف زيتون يحضّران مفاجأة في ديو "ما في ليل"

الأحد ١٤ نيسان ٢٠٢٤ - 08:28

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

كشفت مصادر خاصة لـ"فوشيا" تفاصيل الديو الغنائي الأول الذي يجمع النجمين رحمة رياض وناصيف زيتون، والذي من المتوقع طرحه في السادس عشر من شهر نيسان الحالي.

وقالت المصادر إن "الديو" الغنائي سيكون باللهجة البيضاء، ويحمل عنوان "ما في ليل"، وتعاون ناصيف ورحمة من خلاله مع الشاعر فادي مرجان والملحن حسان عيسى.

وأضافت المصادر أن "الديو" من إخراج ريشا سركيس، وإنتاج شركة "T Start" التي يملكها ناصيف زيتون، مشيرة إلى أن هذا العمل هو الأول الذي ينتجه زيتون لفنان آخر.

ولفتت المصادر إلى أن قرار الديو اتخذ منذ فترة طويلة ولكنهما كانا ينتظران الوقت المناسب، لافتة إلى أن الثنائي أعجبا بكلمات "ما في ليل" ليتم توزيعها كـ"ديو" يتناسب مع النجمين اللذين يملكان شعبية كبيرة على الساحة الفنية.

وشوقت المصادر جمهور النجمين لوجود مفاجأة مميزة يحضّرانها في الفيديو كليب، داعية الجميع لمتابعة "الديو" المنتظر منذ مدة.

وعن إمكانية إعادة هذا التعاون مجددا، أوضحت المصادر أن الأمر مرتبط بمدى نجاح "الديو" الحالي، وبالأصداء الإيجابية التي سيتركها على الساحة الفنية.

في غضون ذلك، تحضر رحمة رياض وناصيف زيتون لحفل غنائي في بداية شهر حزيران المقبل في ألمانيا، حيث من المقرر أن يؤديا هذا الديو للمرة الأولى على المسرح.

وكان ناصيف زيتون ورحمة رياض شوقا جمهورهما لهذا "الديو" من خلال نشر الإعلان الترويجي؛ إذ ظهرا متأثرين بكلمات الأغنية التي تتحدث عن فراق العاشقين.

يذكر أن الفنان ناصيف زيتون كان قد أعلن سابقا عن الاتفاق لتقديم "ديو" مع الفنانة رحمة رياض، مشيرا إلى أنه يتم العمل عليه على نار هادئة.

من جهته، أكد الشاعر فادي مرجان أن "الديو" سيتم إطلاقه في 16 من شهر أبريل الحالي، معلقا: نجم ونجمة من أهم نجوم الوطن العربي، اشتركا بأغنية رح تحكي قصة رجل فارق حبيبته.

وتمنى مرجان في الفيديو الذي نشرته صفحة "بيلبورد عربية"، أن يكون قد نجح بتسليط الضوء على الشعور الحقيقي للعاشق.

في حين حرص الملحن حسان عيسى على أداء مقطع من "الديو"، وجاء فيه: ما في ويل يوازي ويلي ما في ويل كلمة آه بحسها ببعدك مية حرف تقطع نفسي توقف قلبي تهد الحيل.

  • شارك الخبر