hit counter script
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

27518

750

121

281

10739

1214
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1214

27518

750

121

281

10739

شريط الأحداث

ليبانون فايلز - فن وإعلام

رامي عياش وناصر فقيه يُنهيان خلافهما

الأربعاء ٩ أيلول ٢٠٢٠ - 08:39

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

يبدو ان الأجواء هدأت بين الفنان اللبناني ​رامي عياش​ والمخرج اللبناني ​ناصر فقيه​، وذلك بعد خلاف وقع بينهما على احد مواقع التواصل الاجتماعي.
وكتب فقيه على صفحته الخاصة: "تعليقي على صورة رامي وزوجته داليدا كان ضمن اطار تعليق ساخر وما كان المقصود منه أبداً الاساءة الها. للاسف في اعلاميين دخلوا على الخط وعم يجربوا يصطادوا بالماء العكر. انا بكِن كل الاحترام لداليدا وكان لازم انا ورامي ندرس ردّة فعلنا اكتر. في اشياء اهم نحكي فيها بالبلد، وجب التوضيح".
ليعود ويرد رامي عليه: "اعتذارك على راسي ولو حكيت عني شخصيا وحياتك ما كنت رديت مش اصول نحن الرجال نحكي عن حرم وعرض بعض، بتغريدتك هيدي بحط اخلاقك عالراس .ويا استاذ ناصر نحن لا رحنا سياحة ولا حطينا صور احتفالات ولا شط بحر".
ويعود سبب الخلاف بعد تعليق لفقيه عن خبر نشر بعنوان "رامي عياش يستعد لطرح "أنا ثائر" .. وداليدا عياش تبكي تأثراً"، إذ علق فقيه ساخراً من دموع داليدا بالقول:"بِكيِت هي وبالطيارة الخاصة او بس نزلوا عالارض"؟.
ليرد رامي عليه بالقول: "الارض بتشبه اخلاقك . بيندعس عليها"، فتطور الخلاف بردّ من فقيه قائلاً لرامي:"اذا هيك صار مستوى الحديث يا عياش، لكن انت واخلاقك واغانيك وصرمايتي سوا، منيح هيك؟ من ايّام ما كذّبت عالناس انو معك سرطان لتبيع كم حفلة بالزايد وضحت قديش انت فنان خلوق وانساني".

  • شارك الخبر