hit counter script

ليبانون فايلز - فن وإعلام فن وإعلام

ديانا كرزون تهدي العرسان أغنيتي زفة جديدتين

السبت ١٥ حزيران ٢٠٢٤ - 08:46

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

طرحت ديانا كرزون أغنيتين خاصتين بالأعراس تزامناً مع حلول فصل الصيف، الذي تكثر فيه حفلات الزفاف، وأهدت المطربة الأردنية، أغنيتي الزفة التي قدمتهما من التراث الأردني والخليجي للعرسان كلهم في الوطن العربي.

وقالت ديانا في بيان صحفي، إنها رغبت في إحياء التراث من خلال هذين العملين اللذين تم تطويرهما سواء من خلال الكلمات أو الألحان والتوزيع الموسيقي.

وكانت الأغنية الأولى "زفة شبيك لبيك" لحناً مطوّراً من الفلكلور، وكتب كلماتها الشاعر الغنائي رائد الشطناوي، وأعاد توزيعها الموسيقي محمد القيسي، وحققت نجاحاً كبيراً بعد أيام قليلة على طرحها عبر قناة كرزون الرسمية على يوتيوب.

كذلك، طرحت ديانا، زفة عروس "هب السعد"، المستوحاة من التراث الخليجي، وعمل على تطويرها وإعادة توزيعها الموسيقي عبد الله العماني.

وبينت ديانا أن تقديمها لهذين العملين يؤكد اعتزازها الكبير بالتراث العربي المليء بالأعمال الرائعة التي تستحق أن تقدم بقوالب جديدة وتوزيع موسيقي مختلف يناسب أذواق وتطلعات الأجيال الجديدة.

وعبّرت ديانا عن سعادتها الكبيرة بردود الفعل التي تلقتها من جمهورها على العملين، لا سيما وأنها سبق أن قدمت أغاني خاصة بالأعراس، وكان منها "زفة فرحتنا الليلة، ولعانة، أردنية هالليلة" وغيرها.

 

  • شارك الخبر