hit counter script
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

29986

684

123

307

12445

1214
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1214

29986

684

123

307

12445

شريط الأحداث

ليبانون فايلز - فن وإعلام

دومينيك حوراني تثير جدلاً على مواقع التواصل الاجتماعي بإطلالة صادمة

الأحد ٢٣ آب ٢٠٢٠ - 08:18

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

أشعلت دومينيك حوراني مواقع التواصل الاجتماعي، بنشر أحدث صورها والتي ظهرت فيها بإطلالة صادمة جريئة ظهرت فيها وهي ترتدي بدلة سوداء، وتضع مكياج ثقيل لتبدو بملامح حادة.

شاهدي أيضاً: فيديو لحظة سقوط دومينيك حوراني على المسرح.. وهذا رد فعلها بعد الصدمة!
وعلقت دومينيك على صورها وكتبت: "كيف معنوياتكم، أعتقد إن بعدني تحت تأثير الصدمة". وما بين انتقادات حادة وكومنتات إعجاب تفاعل معها جمهورها ومتابعوها.

وجاءت بعض التعليقات كالتالي: "معنوياتنا في الأرض بعد اللي شوفناه"، "مش معقول.. واضح إنك لسة تحت الصدمة فعلاً"، "الصدمة خليتك نسيتي باقي هدومك"، "جميلة"، "كل دى صدمات يبنتى الله يعينك"، و"يا حرام بجوز كمان رصيدا بالبنك راح بالانفجار لان ماعاد معا مصاري تكمل لبسا اعملولا لمه يا جماعه".

دومينيك حوراني ظهرت في فيديو، خلال الفترة الماضة،  وهي تستعرض فستان أسود اللون، بشقين طويلين مع حزام ذهبي حول الخصر، فكانت المفاجأة فقدان توازنها وسقوطها بشكل موجع على الأرض.

وكشف حساب دومينيك حوراني أنه تم نقلها إلى المستشفى، من أجل الخضوع لأشعة بسبب هذا السقوط المؤلم، حيث كُتب تعليقاً على مقطع السقوط: "لكل لمن يحب الاطمئنان على دومينيك، تعرضت لحادث أثناء تجربتها فساتين لتصوير أغنيتها الجديدة في منطقة الجميزة عند المصمم رولان خوري حيث وقعت ونقلت حالا إلى المستشفى وهي حاليا في الأشعة".

لم تكن هذه هي المرة الأولى التي  تسقط فيها دومينيك حوراني على الأرض، فقد سبق وأن سقطت أمام الجمهور خلال إحيائها حفل رأس السنة في بيروت، بعد أن فقدت توازنها فوقعت على الأرض.

تفاعل متابعو دومينيك حوراني مع فيديو سقوطها العنيف، ليطلبوا معرفة المزيد من التفاصيل عن وضعها الصحي الآن.

"ليالينا"

  • شارك الخبر