hit counter script
Cholera-19 icon

كوليرا

#Cholera

2

588

20

1787
Cholera icon

كوليرا

#Cholera

1787

2

588

20

ليبانون فايلز - فن وإعلام فن وإعلام

درة تعتذر عن مسلسلي محمد رمضان وخالد يوسف.. وتنتظر البديل

السبت ١ تشرين الأول ٢٠٢٢ - 09:32

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

تواصل الفنانة التونسية، درة، اعتذاراتها عن ترشيحات مشاركتها في أعمال درامية، يجري تحضيرها للموسم الدرامي الرمضاني المقبل، الذي سيبدأ في الأسبوع الأخير من شهر مارس 2023.

البداية، كانت من اعتذار درة عن المشاركة في مسلسل “العمدة” أمام الفنان محمد رمضان، وهو المسلسل الذي يجمع رمضان ومي كساب وزينة، من تأليف وإخراج محمد سامي، لتعود وتعتذر أيضاً عن المشاركة في مسلسل “سره باتع”، الذي يشكل عودة المخرج خالد يوسف للعمل في الساحة الفنية المصرية بعد سنوات من الغياب، وهو مأخوذ من رواية للكاتب يوسف إدريس، ومن بطولة أحمد السعدني، وأحمد فهمي.

وفسرت درة اعتذارها عن العملين بأسباب شخصية لم تعلنها، لكنها تركت الباب موارباً لتقديم عمل درامي، في حال وصلها سيناريو يجذبها لتقديمه.

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة درة كان فيلم “جدران”، الذي عرض على إحدى المنصات الرقمية، وشاركها به الفنانون: نيكولا معوض، هند عبدالحليم، وفراس سعيد، والفيلم من تأليف ياسر صلاح، وسيناريو وحوار هيثم وأحمد الدهان، وإخراج محمد بركة.

وينتمي الفيلم، الذي يعد أول بطولة رئيسية لدرة، إلى دراما الرعب والتشويق والإثارة، وتجسد درة شخصية مريضة نفسية تعاني أزمة مرت بها، ومازالت تؤثر عليها. وظهرت درة في الفيلم وهي تعاني الاكتئاب بسبب أزمة نفسية تمر بها.

في سياق آخر، حسمت درة الجدل، الذي أثير مؤخراً على مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن انتظارها أول مولود لها من زوجها رجل الأعمال المصري هاني سعد. ونفت درة هذه الشائعة، عبر حسابها الشخصي على موقع “فيسبوك”، وكتبت في منشور لها: “من فضلكم توقفوا عن نشر الشائعات عني، أنا لست حاملاً، ورجاء احترام حياتي الشخصية.. شكراً”.

وكانت درة قد ظهرت برفقة زوجها المهندس هاني سعد، مؤخراً، في برنامج “صدى الملاعب”، الذي يقدمه الإعلامي مصطفى الآغا، وتطرقت خلال اللقاء إلى بعض تفاصيل علاقتها بزوجها، الذي انجذبت إليه في بداية علاقتهما بسبب النجاح الذي يحققه في عمله.

وتابعت درّة أنها بدأت تُعجب بزوجها أكثر فأكثر كلما تعرّفا أكثر، حيث اكتشفت الجانب الإنساني في شخصيته، بالإضافة إلى خفة الدم التي يتمتع بها، واهتمامه بتفاصيل صغيرة في حياتها، فتطور الأمر بينهما إلى حب.

  • شارك الخبر