hit counter script

ليبانون فايلز - فن وإعلام فن وإعلام

خليجي مصري ولبناني… ايغل فيلمز تخوض السباق الرمضاني 2024 بهذه الأعمال

الإثنين ١٢ شباط ٢٠٢٤ - 08:46

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

تدخل شركة “إيغل فيلمز” للإنتاج الفني لصاحبها المنتج جمال سنّان، المنافسة الرمضانية هذا العام بثلاثة اعمال دراميّة منوّعة بين الخليجي والمصري واللبناني، والتي ينتظرها الجمهور بترّقب كبير في رمضان ٢٠٢٤ وهي: “عَ أمل” (لبناني)، “زوجة واحدة لا تكفي” (خليجي) “كامل العدد2” (مصري).

مسلسل “عَ أمل” كتابة ندين جابر، اخراج رامي حنا، يتمّ تصويره في بيروت وهو من بطولة ماغي بو غصن، عمار شلق، مهيار خضور، بديع ابو شقرا، إلسا زغيب، كارول عبود، ريان حركة ونخبة كبيرة من الممثلين.

تلعب “ماغي” في المسلسل شخصية “يسار” ، التي تعيش حياة صعبة جدًا لكنها قوية وقادرة على تحدي جميع الصعوبات.

أما مسلسل “زوجة واحدة لا تكفي” من كتابة هبة حمادة واخراج علي العلي، يتمّ تصويره في أبو ظبي. يضم العمل نخبة كبيرة من الممثلين منهم هدى حسين، أيتن عامر ، فاطمة الصفي، ليلى عبد الله، نور الغندور، ماجد المصري، سينتيا صاموئيل وغيرهم.

اما مسلسل “كامل العدد٢” الذي حقق بجزئه الأول خلال شهر رمضان الفائت نجاحاً ساحقاً، يعود هذا العام بجزئه الثاني من بطولة دينا الشربيني، شريف سلامة، إسعاد يونس، أحمد جمال سعيد، ألفت إمام، اية سماحة وجيهان الشماشرجي. وهو من النوع الإجتماعي الكوميدي، تأليف رنا ابو الريش ويسرى طاهر، إخراج خالد الحلفاوي ويتمّ تصويره في مصر.

وقد بدأت منصة “شاهد” بالترويج للمسلسلات الثلاث التي ستعرض عبر منصتها في موسم شهر رمضان المبارك المقبل.

كما سيتم عرض المسلسلات على شاشة mbc بالاضافة الى عرض مسلسل “ع أمل” عبر شاشة MTV اللبنانية.

  • شارك الخبر