hit counter script
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

276587

4176

895

52

163653

1214
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1214

276587

4176

895

52

163653

شريط الأحداث

ليبانون فايلز - فن وإعلام فن وإعلام

ختام اللحام: البعض لا زالوا يرددون جملة "ما في كورونا"

الجمعة ٨ كانون الثاني ٢٠٢١ - 12:49

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

حلّت الممثلة ختام اللحام ضيقة عبر "صوت لبنان" حيث تحدثت عن دورها كأم في أغنية الفنان ملحم زين “كرمال اللي منحبن” ومدى تأثيرها على الجمهور، فأشارت اللحام الى أن هناك اشخاص بكت بعد مشاهدة الكليب، ومنهم من تأثّروا كثيرا ومن هنا تخصّ بالشكر لجميع الاشخاص الذين قاموا بإنجاح هذا العمل ففضلهم كبير”.

واضافت: هذه الرسالة التي تمّ ايصالها من خلال الكليب مهمّة جدًّا لأن هناك بعض الأشخاص لا زالوا يرددون حتى اليوم جملة “ما في كورونا”، والموضوع لعبة لذلك عليهم أن يعرفوا أهمية التباعد الاجتماعي وعدم الاستهتار بالموضوع، فالأذية ستطال أحبائهم وأهلهم”.

وفي السياق نفسه، لفتت الى ان هناك الكثير من الاشخاص الذين يداومون في عملهم لا يعودون الى منازلهم لكي لا يعرّضوا أهلهم للخطر، فيعتبرون أن “صحة اهلهم أهّم من أي شيئ”.

وعن الدور الذي تلعبه في مسلسل “عإسمك”، أوضحت أن هناك الكثير من البيوت المفكّكة التي تشبه العائلة التي تلعب دور الأم فيها، فمواقع التواصل الاجتماعي هي سبب اساسي في هذه الايام لتفكك العائلات، مضيفة أن كل طفل اصبح يعيش “بميلة وحدو”.

ووجّهت تحيّة الى المخرج فيليب أسمر والكاتبة كلوديا مارشليان، قائلة: “بعد انهاء كتابة النص، اتصلت بي مارشليان ونسّقت على الارض مع الاسمر لكي أؤدّي الدور بشكل صحيح ومتكامل “.

أما عن دورها في المسلسل “أم البنات” الذي عرض العام الماضي والتي اشتهرت خلاله بجملة ” بونجور ألبير”، أكّدت أن الكثير من الناس لا يزالوا حتى اليوم يرددون لها هذه الجملة عندما يروها”.

“كان عندي تصوير بس وقفت كرمال كورونا”، تقول اللحام عن المسلسل الجديد التي كانت تصوّره، مضيفة أن المسلسل هو لغز الاقوياء للأستاذ ايلي الرمّوز ومسلسل آخر مع شركة eagle والممثلة ماغي بو غصن”.

وردّا على سؤال عن مسلسل الهيبة الرد، اعتبرت اللحام أن الدور التي قدّمته لاقى محبّة من الجميع”.

وفي ختام المقابلة، تمنّت اللحام الشفاء لجميع مرضى كورونا وأن يصبح الوضع أفضل ونتخلّص من الوباء”.

  • شارك الخبر