hit counter script
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

542604

81

71

4

527174

1214
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1214

542604

81

71

4

527174

ليبانون فايلز - فن وإعلام فن وإعلام

جينيفر لوبيز وبن أفليك يأوضاع حميمة ويكشفان علاقتهما للعلن

الجمعة ٤ حزيران ٢٠٢١ - 08:57

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

يبدو أن الممثلة والمغنية الأمريكية ​جينيفر لوبيز​، ونجم هوليوود ​بن أفليك​ قررا تأكيد علاقتهما العاطفية بشكل علني، بعد إثارتهما لفضول الجمهور حول علاقتهما منذ إحيائها في أواخر نيسان/ أبريل الماضي، بعد انفصال لوبيز عن لاعب البيسبول الأميركي، أليكس رودريغيز.
وشوهد الحبيبان في العلن وهما في وضع رومانسي في ضاحية ​ويست هوليوود​ مساء الإثنين، فيما لفا ذراعهما حول بعضهما البعض أثناء انتظارهما الجلوس في أحد المطاعم الواقعة في فندق الفاخر.
وشوهد أفليك وهو يستمتع بسيجارة، بينما كان هو ولوبيز ينتظران سيارتهما من سائق الفندق، فيما أبلغ مصدر قريب منهما موقع page 6 أن الثنائي كانا مستعدين لليلة رومانسية، مضيفاً: "لقد كانا حنونين ومتقاربين للغاية، وكانت يده حولها طوال الوقت ولم يكن أفليك ولوبيز وحدهما طوال الأمسية، إذ أفادت التقارير أنهما تناولا العشاء مع مدير أعمال لوبيز منذ فترة طويلة، بيني ميدينا، وشريكتها المنتجة، إيلين غولدسميث توماس، وأن سهرتهما في المطعم الصديق للمشاهير استمرت "بضع ساعات".
وكانت لوبيز البالغة من العمر 51 عامًا، تضع رأسها على رقبة أفليك الحائز على جائزة الأوسكار والبالغ من العمر 48 عامًا، فيما شوهد وهو يلف ذراعه حولها.
وأفادت تقارير صحفية، أن الاثنين كانا يبتسمان بسعادة اثناء سيرهما في الفندق، فيما بدت لوبيز أنيقة في موعد العشاء مع أفليك، في سترة ذات ياقة عالية وردية زاهية تحت معطف من الجلد البني مع كمية من المكياج على وجهها، فيما أضافت الممثلة الامريكية مزيدًا من التألق إلى مجموعتها مع بعض الأقراط المتلألئة.
وتناول الحبيبان أطباقًا، مثل أرز السلطعون المقلي، وشريحة لحم واغيو، وسمك النهاش، ومقبلات متنوعة، وحلوى ليمون شائك ".

  • شارك الخبر