hit counter script
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

672548

1892

236

10

633490

1214
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1214

672548

1892

236

10

633490

ليبانون فايلز - فن وإعلام فن وإعلام

جديد حالة ريتا حرب....

الجمعة ١٩ تشرين الثاني ٢٠٢١ - 06:30

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

طمأنت إليان الحاج، المستشارة الإعلامية للممثلة ريتا حرب، إلى أن هذه الأخيرة بخير إثر نجاتها من حادث سير كبير تعرضت له خارج لبنان. وقالت، في حديث لـ«الشرق الأوسط»: «الحمد الله لقد تجاوزت الخطر، وهي حالياً بحال صحية أفضل».
وكان اللبنانيون قد انشغلوا، مساء أول من أمس، بحادث السير الذي تعرضت له الإعلامية والممثلة ريتا حرب، الذي أدى إلى إصابتها بكسور في وجهها وساقها. وفي التفاصيل أن حرب كانت برفقة مدرب التمثيل بوب مكرزل عندما استقلا سيارة يقودها سائق خاص متوجهين إلى موقع التصوير. فهي تشارك في عمل درامي ضخم إلى جانب باقة من الممثلين اللبنانيين والسوريين يُصور في تركيا. وأثناء مسيرهما، اصطدمت شاحنة بالسيارة ففقد السائق السيطرة عليها، وارتطم بقوة بالحواجز المعدنية على الطريق السريع في منطقة مرمرة شمال تركيا، ما أدى إلى تحطم السيارة بشكل كبير. وبعدها أُسعف ركاب السيارة الثلاثة ونقلوا إلى أحد المستشفيات التركية. وتبين أن حرب أصيبت بكسور في الفخذ وفي عظام الوجه. وأكدت مديرة أعمالها إليان الحاج، لـ«الشرق الأوسط»، أن ريتا خضعت لعملية جراحية في الفخذ وأنها تجاوزت الحالة الصحية الحرجة التي مرت بها على مدى يومين متتاليين.
وتابعت: «لقد توجه إلى تركيا إخوتها الثلاثة للوقوف إلى جانبها ومساندتها. وستلحق بهم قريباً ابنتاها ستيفاني وميشيل الموجودتان حالياً في فرنسا». وتضيف أنها «اليوم موجودة في مستشفى خاص لجراحة العظم، وهي في حالة صحية مستقرة. لقد كان هذا الحادث واحداً من سلسلة مصاعب واجهتها خلال العام الجاري. فهي سبق وفقدت خلاله والدتها، وكان عام 2021 بمجمله صعباً وسيئ الطالع عليها. وأتمنى أن يكون هذا الحادث خاتمة نهائية لكل هذه المشكلات التي مرت بها طيلة سنة كاملة».
أما مكرزل الذي أصيب بكسور في قدميه وحوضه، فقد خضع بدوره لعملية جراحية دقيقة في الورك، وهو حالياً في حال صحية أفضل. والمعروف أن مكرزل هو أحد أشهر مدربي التمثيل في لبنان، وتعاون معه عدد كبير من نجوم الدراما في لبنان والعالم العربي.
ومن المحتمل ألا تُنقل ريتا إلى لبنان قبل أن تتحسن حالتها الصحية ويتم اتخاذ القرار المناسب، فيما يخص كيفية علاج كسورها في الوجه. وتعلق الحاج في سياق حديثها: «قد لا تُجرى أي عملية في وجهها، فالقرار النهائي بذلك لم يُتخذ بعد. وستتبلور الأمور فور أن يخف الورم الذي أصابها إثر الحادث. ويرى الأطباء ما يتوجب فعله، في هذا الموضوع».
وكان المقربون من حرب قد اضطروا إلى نشر تفاصيل حالتها الصحية وما تعرضت له في وقت متأخر حتى لا تُصاب عائلتها بالذعر. والفيديو الذي يصور الحادث عرض في إحدى نشرات الأخبار التركية، وأظهر حجم الأضرار الجسيمة التي حلت بالسيارة التي كانت حرب ومكرزل يستقلانها.
وبدأت حرب مسيرتها بتقديم عروض الأزياء في سن مبكرة لمدة ست سنوات. بعدها نالت لقب «ملكة جمال جبل لبنان»، كما شاركت «موديل» في كليبين غنائيين، ثم دخلت عالم الإعلام بالصدفة عندما تركت دراستها الجامعية في كلية الإعلام للانضمام إلى عائلة قناة «أوربت» حيث قدمت عدة برامج منها «عيون بيروت». وفي عام 2000 دخلت مجال التمثيل من خلال الفوازير الرمضانية. ومن ثم شاركت في عدة مسلسلات تلفزيونية منها «مراهقون»، و«العشق المجنون»، و«أول نظرة» ومؤخراً «عروس بيروت» في جزأيه الثاني والثالث.
وأحاط بالممثلة ريتا حرب الكثير من زملائها المشاركين في تصوير مسلسلها الجديد «ستيليتو فانديتا» في نسخته العربية. فهرعوا إلى المستشفى يطمئنون عليها وبينهم ندى بو فرحات، وبديع أبو شقرا، وديما قندلفت، وكاريس بشار، وكارلوس عازار الذي يتقاسم معها دور البطولة في هذا العمل الدرامي.

فيفيان حداد - الشرق الاوسط

  • شارك الخبر