hit counter script
شريط الأحداث

ليبانون فايلز - فن وإعلام فن وإعلام

تامر حسني يعلن عن عمل فني جديد يجمعه بـ رامي صبري

الأربعاء ٢٠ آذار ٢٠٢٤ - 16:55

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

أعرب الفنان تامر حسني، عن سعادته بالصداقة التي تجمعه بالفنان رامي صبري؛ متمنياً أن تستمر صداقتهما طوال العمر. ونوّه "تامر" على التحضير لعمل فني جديد يجمعه بـ رامي صبري خلال الفترة المقبلة، من دون الكشف عن أيّة تفاصيل تتعلق بهذا العمل.

شارك تامر حسني، محبيه ومتابعيه صورة تجمعه بالفنان رامي صبري، عبْر حسابه الرسمي على "إنستغرام"؛ معلقاً بالقول: "صداقة عمر يمكن مكانتش باينه، بس رمضان كريم ودايماً بييجي بمشاعره الطيبة، وإن شاء الله، الصداقة دي مكملة طول العمر، واستنوا حاجة حلوة مننا، إن شاء الله، تليق بكم.. ورمضان كريم".

https://www.instagram.com/p/C4tuSRgtel0/?utm_source=ig_web_button_share_sheet&igsh=ZDNlZDc0MzIxNw==

عمل سينمائي منتظر لـ تامر حسني
على جانبٍ آخر، أعلن الفنان تامر حسني عن التحضير لفيلم جديد يحمل اسم "ري ستارت"، من تأليف أيمن بهجت قمر، وبطولة هنا الزاهد؛ حيث كشف عبْر حسابه على "فيسبوك"، عن التحضير للفيلم، وكتب: "توكلنا على الله، بدأنا تحضير فيلمي القادم، إن شاء الله، بعنوان: (ري ستارت)، بطولة النجمة الجميلة هنا الزاهد، ولسه مكملين ترشيحات. ومن تأليف أيمن بهجت قمر، ومن إخراج سارة وفيق".
يُذكر أن تامر حسني قدّم آخر أفلامه "تاج"، والذي تم عرضه العام الماضي 2023، وشارك في بطولته: دينا الشربيني، عمرو عبدالجليل. وجسّد تامر حسني في فيلم "تاج" شخصية "تاج" و"هارون"، وهما شقيقان توأمان يتمتعان بقوة خارقة ومقومات سوبر هيرو، يستغلها تاج لمساعدة الغير وخدمة الناس، فيما يستغلها هارون في الشر. وتقع عدة أزمات بينهما، وكل ذلك في إطار يجمع بين الأكشن والكوميديا.

  • شارك الخبر