hit counter script
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

132776

1520

370

1067

84142

1214
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1214

132776

1520

370

1067

84142

شريط الأحداث

ليبانون فايلز - فن وإعلام فن وإعلام

بيونسيه بتصريحات صادمة حول مستقبل مهنتها

الثلاثاء ٣ تشرين الثاني ٢٠٢٠ - 08:57

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

تصدرت نجمة الغناء الشهيرة ​بيونسيه​ غلاف ​مجلة فوغ​ البريطانية لعدد كانون الأول/ديسمبر المقبل وقد أبهرت الجميع من متابعين وصحافيين بإطلالاتها الجريئة والمواقف التي أطلقتها.
وظهرت بيونسيه وهي ترتدي فستانا أحمر مثيرا مفتوحا من جهة الظهر بشق كبير حتى الأسفل مع وجود اكسسوارات على ظهرها، بالإضافة إلى إطلالة أخرى تميّزت ببليزر قصير ومفتوح جهة الصدر مع بكيني وردي.
كما بإطلالة أخرى ارتدت فيها جاكيت سوداء وجلست القرفصاء وقد اعتمدت collant أسود وفي أخرى اختارت ارتداء لباساً ملتصقاً بالجسم وشفافاً كشف أكثر ما غطى.
و في المقابلة النادرة التي أجراها معها رئيس تحرير النسخة البريطانية من مجلة «فوغ»، ​إدوارد إينينفول​ قالت بيونسيه:إن هدفها في الحياة الآن هو "إبطاء عجلة مشاريعها المهنية والتخلّص من مصادر التوتر في حياتها والتركيز على أسرتها".
وعبّرت عن الأمر قائلة :"لقد تعلمت أنني حين أكون مرتاحة وبعيدة عن الضغوط فإن صوتي يكون أوضح، أنا أعتز بالوقت الذي أقضيه مع عائلتي وسأحاول أن أتخلص من كل ما يوترني، لقد أمضيت الكثير من الوقت وأنا أركز على بناء مسيرتي المهنية، وتمثيل ثقافتي بأفضل طريقة، والآن قررت أن أمنح نفسي الإذن بالتركيز على مصدر فرحي".
وناقشت بيونسيه أيضاً كيف ان وباء كورونا اثّر عليها وغيّرها بالإضافة إلى حركة Black Lives Matter حيث أنها تبذل قصارى جهدها للمحافظة على طفلتها بشكل آمن.
وكشفت النجمة البالغة من العمر 39 عاماً عن هوايتها الغريبة خلال المقابلة حيث قالت أنها بدأت بتربية النحل لأن ابنتيها بلو ورومي تعانيان من الحساسية وللعسل خصائص علاجية.

View this post on Instagram

British Vogue December 2020

A post shared by Beyoncé (@beyonce) on

  • شارك الخبر