hit counter script
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

479

16

12

14

43

1214
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1214

479

16

12

14

43

فن وإعلام

بيرين سات تخرج عن طورها: الشهوة نقطة ضعفكم.. ما السبب؟

الأحد ٢٢ آذار ٢٠٢٠ - 09:36

  • x
  • ع
  • ع
  • ع

خرجت الفنانة التركية بيرين سات، 36 عاما، عن صمتها، وردت على الهجوم الذي تعرضت من قبل أحد الصحافيين ويدعى بوراك أوكترم الذي انتقد مشاهدها الساخنة في مسلسل "الهدية" الذي عرض في منصة "نتفلكس" العالمية، وحظي بمشاهدة جماهيرية واسعة.

وكان أوكترم قد اتهم بيرين سات بأنها تتعمد تصوير المشاهد الساخنة والجريئة في المسلسلات من أجل إثارة الجدل وحتى يبقى اسمها متداولا بين الجمهور والنقاد.

لكن بطلة "العشق الممنوع" ردت عليه بالقول: "لستُ من أكتب السيناريو، أنا أقرأه فقط وأوافق أو أعارض".

وأضافت: "يوما لم ألعب مشهدا مبالغا به أو خارج السياق الدرامي، لربما لم يقرأ يوما ذلك الصحافي عن أرشيفي أو يتابع أعمالي".

واختتمت رسالتها: "الجنس نقطة ضعفكم، تريدون ألا نقدمه وتعانون الويلات من آثاره الجانبية العكسية".

وكانت الفنانة قد ظهرت في مشاهد حميمة في المسلسل مع الممثل متين أكدولجار، لكنها لم تسلم من الانتقادات التي تعرضت لها من قبل الجمهور، واتهموما بأنها تقصد إثارة الجدل وأنها ليست المرة الأولى التي تقدم مشاهد جريئة جدا، كما ذكّروها بمشاهدها في مسلسل "العشق الممنوع" وفي أفلامها السينمائية.

img

والعمل هو مسلسل تركي فانتازي من بطولة بيرين سات، كتبه جيسون جورج ونوران أفرن شيث، ومقتبس من رواية صحوة العالم (بالتركية: Dünyanın Uyanışı) للروائية التركية شَنْ-غُل بويباش، وأخرجه أوزان آجكتان. ينقسم الموسم الأول إلى ثماني حلقات، وأصبح متاحا للمشاهدة على منصة نتفليكس في 27 ديسمبر 2019، وهي الجهة المنتجة للعمل.

كما كانت النجمة التركية قد تقاضت أجرا بلغ حوالي 27 ألف دولار أمريكي عن الحلقة الواحدة من المسلسل أي ما يعادل 216 ألف دولار عن الحلقات الثمانية التي صورتها النجمة كجزء أول من المسلسل، وهو الأجر الذي رفضته بعض شركات الإنتاج التركية خلال السنوات الأخيرة، ما جعلها تنسحب من أكثر من عمل تركي جديد.

يذكر أن الفنانة خضعت برفقة زوجها المغني التركي كينان دوغلو للحجر الصحي الذاتي في منزلهما لمدة 14 يوما وذلك بعد عودتهما من بريطانيا.

وجاء قرار الزوجان هذا بعد العديد من الانتقادات التي وجهت إليهما نتيجة عدم اتخاذهما أمر الإصابة بفيروس كورونا بجدية وقيامهما بجولة أوروبية في وقت ينتشر هذا الوباء بسرعة وبكثرة في دول العالم، ومن ضمنها بريطانيا.

  • شارك الخبر