hit counter script
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

553615

744

74

1

531555

1214
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1214

553615

744

74

1

531555

ليبانون فايلز - فن وإعلام فن وإعلام

بعيد ميلاده الـ59.. هذه أخطر مشاهد توم كروز

الأحد ٤ تموز ٢٠٢١ - 09:59

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

ربما لا يعلم كثيرون أن النجم ​توم كروز​ الذى إعتاد على تنفيذ مشاهد الأكشن بنفسه، خلال جميع أعماله منذ بداية نجوميته على الشاشة، عرّض نفسه لمخاطرعديدة، حتى وصف بأنه المغامر الشجاع، والتي وصلت مشاهده لحد التهور أحياناً، حتى ينفذها على أكمل وجه من دون اللجوء إلى خدع أو دوبلير.
وبعيد ميلاده الـ59، نكشف لكم أبرز المشاهد الخطرة، التي نفّذها توم في أفلامه:

تسلق المنحدرات الصعبة
في فيلم "​Mission: Impossible​"، وتحديداً في الجزء الثاني من السلسلة، نفّذ توم واحداً من أخطر المشاهد حول العالم، حينما تسلق منحدراً صعباً بنفسه.

حبس الأنفاس تحت الماء
خلال الجزء الخامس من "Mission: Impossible" إستمر توم تحت الماء لمدة تجاوزت الـ6 دقائق، في مشهد خطير للغاية رفض أي حيلة للقيام به، سوى تأديته بنفسه، وأخرج في النهاية واحداً من أروع مشاهده.

التعلق على جناح طائرة
تلك المرة تعلّق علي جناح طائرة، وقفز على الجناح ثم إستمر في إمساك الباب أثناء سير الطائرة وإقلاعها في الهواء، خلال واحد من أكثر مشاهد هوليود جنوناً.

القفز من طائرة تسير بسرعة 165 ميل في الساعة
مثلما تعلق على جناح طائرة، قفز أيضاً من طائرة أخرى على الرغم من طيرانها بسرعة 165 ميل في الساعة، إلا أنه صمم على القفز بنفسه.

تسلقه ​برج خليفة​
نفّذ مشهد القفز من برج خليفة في دبي، ثم تسلقه في مشهد لا يزال من أصعب المشاهد، كما منحته شركة الإنتاج تقنيات جديدة في عالم التصوير يستخدمها لكي يخرج المشهد بشكل أفضل، مناسباً لمغامرته الذى يستحقها.

مشهد السكين الحقيقي على عينه
خلال مشهد أكشن وشجار عنيف فى نهاية أحد أجزاء "Mission: Impossible"، كان عليه أن يظهر أثناء إستقباله سكيناً كاد يفلت في عينه، ورغم أن السكين كان مصمماً بلوحة تحكم تجعله على بعد ملليمترات من قلب العين، إلا أن توم كان معرضاً لفقد عينه حالة أي هفوة، خصوصاً أن السكين كان حقيقياً.

  • شارك الخبر