hit counter script
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1885

12

7

36

1311

1214
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1214

1885

12

7

36

1311

فن وإعلام

بعد ضجة صورة "صدرها".. ديميت أوزدمير تدافع عن جان يامان باستماتة

الإثنين ٢٩ حزيران ٢٠٢٠ - 17:42

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

دافعت النجمة التركية ديميت أوزدمير بقوة عن زميلها الفنان جان يامان الذي تعرض لانتقادات قاسية بسبب مشاهد جريئة ظهرت في مسلسله الجديد "السيد الخطأ".

وظهر جان يامان في العمل بعد عرضه حلقته الأولى في مشاهد تعر أكثر من مرة، لتنهال عليه الانتقادات بأن العمل الدرامي الجديد لا يقدم أية أفكار جديدة.

ووسط هذه الانتقادات خرجت ديميت أوزدمير وقالت:" يجب انتظار العديد من حلقات المسلسلات قبل إطلاق أي حكم عليها". مضيفة "أنه لا يمكنك أن تحكم على عمل من حلقته الأولى، يجب أن تشاهد المزيد لتصدر حكما عادلا".

وتابعت بطلة مسلسل "الطائر المبكر":"جان صديقي وأحبه وأحترمه كثيرًا ومن المجتهدين والمشهورين جدا وأدرك محبة الناس له".

وشددت على أن جان يامان سيتقدم وسينجح مع مرور الوقت، واختتمت حديثها بالقول:" أنا أثق به".

ويأتي دفاع ديميت عن زميلها بعد أيام قليلة من تعرضها لهجوم واسع إثر نشرها صورة وصلت بسببها إلى الترند عبر تويتر في تركيا نتيجة ظهور القليل من صدرها خلال رحلة استجمام على البحر.

ومع تعرضها للانتقادات، تصدى محبو الفنانة لها وتفاجأوا من وصول اسم نجمتهم إلى الترند لمجرد نشرها صورة كهذه رغم أنها طبيعية خلال رحلة استجمام، وأشاروا إلى أن النجمات التركيات ظهرن بهذه الطريقة وبعضهن بشكل أكثر جرأة ولم تسبب صورهن أية ضجة، مبدين استغرابهم لانتشار الصورة بشكل واسع عبر صفحات السوشال ميديا.

img

الفنانة ديميت أوزدمير تجاهلت كل هذا الهجوم والضجيج على صورتها، رغم وصول اسمها إلى الترند، ورفضت الرد على أي تعليقات أو تساؤلات قد وُجّهت إليها.

دراميًا؛ عادت أوزديمير لتصوير مسلسل "قدرك هو المنزل الذي ولدت فيه"، بعدما توقف تصويره بسبب انتشار فيروس كورونا في تركيا.

ونشرت ديميت صورة تجمعها بالفنان التركي إبراهيم شيليكول، عبر إنستغرام، أعلنت خلالها عودتهما لاستئناف تصوير ذلك الموسم من المسلسل، الذي يعرض عبر شاشة قناة "TV 8" التركية.

img

وتلعب ديميت شخصية فتاة تسمى "زينب" عاشت طفولة صعبة بين والديها، وكانت والدتها تعمل لدى زوجان غنيان قررا تبنيها وعاشت معهم حتى كبرت وأصبحت فتاة جامعية في آخر صف لها، ومن ثم عادت لوالدتها الحقيقية التي أصبحت تؤثر عليها بكلمات تجعلها تشعر بالذنب حيالها، فتعود وتتزوج من شخص في حيّها القديم وهو الفنان إبراهيم شيليكول، وتستمر الأحداث في ذلك الإطار.

ويعد مسلسل "قدرك هو المنزل الذي تعيش فيه" مأخوذ من رواية تحمل اسم "فتاة النافذة"، التي كانت الأكثر مبيعًا بعام 2019، وأعربت مؤخرًا ديميت عن الشغف الذي يسيطر على قارئ تلك الرواية الذي لن يتركها حتى الانتهاء من قراءة آخر نقطة فيها.

فوشيا

  • شارك الخبر