hit counter script
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

243286

6154

681

44

149108

1214
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1214

243286

6154

681

44

149108

شريط الأحداث

ليبانون فايلز - فن وإعلام فن وإعلام

بسريّة تامة.. هكذا يُساعد وائل كفوري أسر ضحايا ومشردي انفجار بيروت

الأحد ٣٠ آب ٢٠٢٠ - 17:09

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

يفضل وائل كفوري دائماً الصمت تجاه الشائعات التي تلاحقه خاصة بعد إعلانه الانفصال عن زوجته آنجيلا بشارة قبل شهور، لكن الشائعات لم تتركه؛ فمن فترة إلى أخرى تظهر شائعة علاقة غرامية جديدة في حياة وائل كفوري، لكن هل من قرار حاسم تجاه إحدى هذه العلاقات بالزواج؟

 

شائعات وهمية

من حين لآخر، نسمع عن علاقة حب وغرام تجمع وائل كفوري بفتاة لبنانية كانت أو أجنبية أيضاً، حيث انتشر في الفترة الأخيرة خبر إعجابه بإحدى عارضات الأزياء العالمية؛ وهو أمر غير صحيح على الإطلاق، ولا يمتّ للحقيقة بصلة؛ فقد أكدت مصادر نواعم أن وائل كان يعيش قصة حب قبل فترة مع فتاة لبنانية وهي شانا عبود لكنها انتهت تماماً قبل أشهر وتوتّرت العلاقة بينهما لحد القطيعة.

 

مساعدات سرية

على صعيد آخر، لم يكف وائل كفوري عن مساعدة وطنه لبنان إثر الأزمة اتي يمرّ بها بعد انفجار مرفأ بيروت، حيث قدّم بسريّة تامة   مساعدات مالية ضخمة لجمعية heart of giving  لمساعدة أسر الضحايا والمشردين من عائلات لبنان إثر انفجار مرفأ بيروت.

 

عمل جديد

وكان وائل كفوري قد سجّل أحدث أعماله الغنائية لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات قبل فترة قصيرة من أزمة انفجار مرفأ بيروت، على أمل أن تُطلَق قبل نهاية الموسم الصيفي الحالي ولكن عُطّلت كافة أنشطته الفنية لحين هدوء الأوضاع في بيروت واتخاذ القرار المناسب لطرح العمل الجديد في وقت آخر.

 

يُشار إلى أن آخر ظهور فني لوائل كفوري كان في حفله الأونلاين قبل أشهر من منزله، حيث حقق من خلاله ملايين المشاهدات فور طرحه.

  • شارك الخبر