hit counter script

ليبانون فايلز - فن وإعلام فن وإعلام

بسب ابنه آدم.. ماجد المصري يتوجه بالشكر لـ تامر حسني

الثلاثاء ٢٣ نيسان ٢٠٢٤ - 09:18

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

توجه الفنان ماجد المصري بالشكر للنجم تامر حسني، وذلك بعد مشاركة نجله "آدم" لتامر حسني الغناء في حفله الأخير، الذي أقامه تحت عنوان "مهرجان تامر حسني للمدارس".

حيث شارك ماجد المصري جمهوره ومحبيه من خلال خاصية "ستوري" على حسابه الشخصي بموقع الصور والفيديوهات "إنستغرام"، عدداً من الصور التي تجمع نجله آدم مع النجم تامر حسني في حفله الأخير والذي شارك آدم تامر الغناء على المسرح معلقاً عليها: "شكراً جداً يا تيمو، بجد فرصة كبيرة جداً ظهور آدم المصري معاك".

وكان الفنان تامر حسني قد أحيا حفلاً غنائياً مساء الجمعة 19 أبريل، وأوضح أنه سيقيم هذا الحفل كل عام تحت عنوان "مهرجان تامر حسني للمدارس"، وقد نشر من خلال حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "إنستغرام" عدداً من الصور وأوضح الفكرة التي قرر تنفيذها.
وقد دخل تامر حسنى على المسرح بسيارة ومعه أولاده، كما شاركه في الغناء آدم نجل الفنان ماجد المصري الذي صعد على المسرح، كما تواجدت الفنانة رانيا منصور.

ومن جانبه شارك الفنان ماجد المصري في المارثون الرمضاني 2024 بمسلسل "زوجة واحدة لا تكفي"، وقد شاركه في المسلسل أيتن عامر، نور الغندور، فاطمة الصفي، هدى حسين، أحمد إيراج، وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل من تأليف هبة مشاري حمادة وإخراج علي العلي.

وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي حول رشيد وزوجته هيلة ويديران مدرسة مختلطة، ولكن مع مرور الوقت تنكشف أسرار تخص رشيد لم يكن أحد يتوقعها.

  • شارك الخبر