hit counter script
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

533141

302

429

21

487126

1214
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1214

533141

302

429

21

487126

ليبانون فايلز - فن وإعلام فن وإعلام

بريانكا شوبرا تتصدر حفل افتتاح مهرجان البافتا الافتراضي

الأحد ١١ نيسان ٢٠٢١ - 07:46

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

أعلنت هيئة حفل توزيع جوائز الأكاديمية البريطانية للأفلام (BAFTA) عبر تغريدة عن استضافة نجمة بوليوود بريانكا شوبرا جوناس للحدث الفني الهام لعام 2021، والذي سيعقد في 10 و11 أبريل في لندن بشكل افتراضي.

وذكرت صحيفة “ديلي ميل” أن قائمة مقدمي الجوائز الآخرين في المهرجان الفني المرموق تشمل الممثل الإنجليزي الكبير هيو غرانت والممثلة الإنجليزية صوفي كوكسون، إلى آخرين منهم: توم هيدليستون، تشيويتل إيجيوفور، عاصم تشودري، سينثيا إريفو، آنا كيندريك، جيمس ماكافوي، ديفيد أويلوو، فيبي دينيفور، ريتشارد جرانت، فيليسيتي جونز، مباثا رو، بيدرو باسكال وجوناثان برايس

كما أعلنت بافتا يوم الخميس تفاصيل الحدث الذي سيتم تسجيله في قاعة ألبرت الملكية. وأوضحت أنه لن يكون له سجادة حمراء للالتزام بالقيود المفروضة بسبب جائحة الفيروس التاجى قبل المراسم يومي السبت والأحد.

وكتبت نجمة “ماري كوم” التي تتواجد حالياً في لندن وستقدم جائزة Rising Star لتكريم المواهب الجديدة في منشور مضمناً عبر “الاستوري” بموقع “انستغرام”: “يشرفني ويسعدني أن استضيف #EEBAFTAs هذا الأحد”.

في سياق مماثل، تلعب بريانكا دور البطولة في فيلم The White Tiger إلى جانب ادارش غوراف الذي يعرض على منصة البث العالمية نتفلكس، كما أنها أيضاً المنتج التنفيذي للفيلم.

حصل العمل السينمائي على ترشيحين في بافتا، أحدهما لـ أدارش في فئة أفضل ممثل والآخر للكاتب والمخرج رامين بهرامي لأفضل سيناريو مقتبس.

كما ظهر الفيلم بقائمة أفضل 10 أفلام من “نتفلكس” في 64 دولة، وشاهده 27 مليون أسرة.

وأُعلن عن ظهور رئيس بافتا دوق كامبريدج الأمير وليام في هذا الحدث يومي السبت والأحد. ومن المتوقع أن يحضر الجمهور الحفل من خلال الوسائط الرقمية.

  • شارك الخبر