hit counter script
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1320

8

5

29

768

1214
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1214

1320

8

5

29

768

فن وإعلام

براد بيت وجينيفر أنيستون يتزوجان سرا في المكسيك

الأحد ٢٩ آذار ٢٠٢٠ - 09:03

  • x
  • ع
  • ع
  • ع

مر أكثر من 15 عاما على تقديم النجمة جينيفر أنيستون طلب طلاق من الممثل براد بيت، وعلى الرغم من ذلك لم ينس جمهورهما قصة الحب العظيمة التي جمعت بين الاثنين.

هذا العام تجددت العلاقة بين النجمين، بعد التقائهما في أكثر من مناسبة رسمية وقد بدا عليهما التناغم، مما أجج أمل المعجبين في عودة الثنائي معا.

ونقل موقع "ميرور" البريطاني عن مصادر أن ظهور الثنائي في صور رومانسية يحملان أيدي بعضهما البعض في حفل ساج السينمائي تطلب منهما شجاعة للتصريح بعلاقتهما، وهو ما يعني إمكانية أخذهما الخطوة التالية.

خاض النجمان صعوبات كثيرة منذ انفصال جينيفر أنيستون عن براد بيت، وزواج الأخير من زميلته الممثلة أنجلينا جولي، وهو ما يزيد من صعوبة اعتراف الثنائي بخطوة ارتباطهما من جديد.

وفقاً لموقع "ميرور" تجددت العلاقة بين الثنائي من جديد عام 2016، بعد انفصال براد بيت وأنجلينا جولي وقعت مصالحة بين "بيت" و"أنيستون"، تبعها حضور الممثل حفل عيد ميلاد جينيفر الخمسين.

وذكر المصدر المقرب من جينيفر أنيستون، أن النجمين خرجا في أكثر من موعد غرامي، وأن "أنيستون" لم تكف يوما عن حب براد بيت، رغم كسره قلبها بزواجه من أنجلينا جولي.

وأكد أقوال المصدر، صديق -رفض ذكر اسمه- للمثل براد بيت، بقوله: "كل ما كان يتحدث عنه براد مؤخرا هو جينيفر أنيستون، لم أرَ كلاهما بهذه السعادة منذ أعوام، إلا أنهما يحاولان الحفاظ على خصوصيتهما".

حتى الآن، لم يعلن الثنائي رسميا ارتباطهما وهو ما زاد شائعات ارتباط براد بيت ببطلة مسلسل Arrested Development (أريستيد ديفلوبمنت) عليا شوكت، إلا أن أصدقاء مقربة من النجمين نفوا هذه الإشاعة.

وفقاً للمصادر ما زالت علاقة أنيستون وبيت مستمرة في هدوء وقوة، بعيدا عن أعين الناس.

وفقا لمجلة "لايف أند ستايل" الأمريكية، ينوي الثنائي جعل الارتباط رسميا بإقامة حفل زفاف سري في المكسيك على شاطئ مدينة كابو سان لوكاس.

وبحسب المجلة، سوف يبقي الثنائي الأمر سرياً حتى اللحظة الأخيرة، فلا يوجد شيء يتمناه براد بيت حاليًا أكثر من الاستقرار والارتباط بحبيبته جينيفر أنيستون.

وذكرت المجلة أن والدي براد بيت على علم بالعلاقة وسوف يلعبان دورا ضخما في حفل الزفاف، كما سيشارك في الحفل صديقة أنيستون المقربة وزميلتها في مسلسل "فريندس" كورتني كوكس، وصديق بيت، برادلي كوبر.

  • شارك الخبر