hit counter script
شريط الأحداث

ليبانون فايلز - فن وإعلام فن وإعلام

باميلا الكيك تثير الجدل بتصريحاتها الجريئة وتعترف بتعرّضها للاحتيال

الثلاثاء ١١ حزيران ٢٠٢٤ - 08:51

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

حلّت النجمة باميلا الكيك ضيفةً ضمن بودكاست "عندي سؤال" الذي يقدّمه الإعلامي اللبناني محمد قيس، وتحدثت بكل جرأة عن حياتها الشخصية وفلسفتها في الحياة ومسيرتها الفنية، وعن الشهرة التي حققتها في مجال التمثيل.

وأكدت باميلا أنها تسعى دائماً لتبقى على طبيعتها وتحاول أن تتمسك بطيبتها وصفاء قلبها، لافتةً إلى أنه لو تمكن الشر منها تفضّل أن تموت.

وكشفت عن أنها تعرّضت للكثير من الأذى من بعض الأشخاص، ومن بينهم منتجة مصرية وقّعت معها عقد احتكار انتهى بكونه كذبة كبيرة وصلت إلى المحاكم، لافتةً إلى أنها تلقت الكثير من العروض الفنية في العالم العربي.

وقالت باميلا: "بدي نضّف الوسط الفني، وأنا سمكة الزبالة يلي بتنضف، أنا جاي نضّف المجال بس أكبر ويصير عمري 2500 سنة".

وتحدثت باميلا أيضاً عن الصلح الذي تم بينها وبين الفنانة ماغي بوغصن، فقالت: "أدركت منذ وقت قصير أن ماغي لديها شغف بأن تكون موجودة على التلفاز. البنت شغوفة وأنا أحترم شغفها وهي أقنعتني"، لافتاً إلى أن رأيها بماغي لم يكن بعد الصلح إذ قالت :"أبداً من قبل، ولا أحد منكم يعلم سبب الخلاف وعلى أي مسلسل".

كما أشارت باميلا الكيك إلى أنه في كل مقابلة هناك اسم نادين نسيب نجيم وماغي بو غصن حيث تطلب دائماً عدم التطرّق في الحديث إليهما، مضيفةً:"لأن السؤال لن يكون غير الاصطياد بالمياه العكرة، ولن يحمل أي إيجابية".

  • شارك الخبر