hit counter script

ليبانون فايلز - فن وإعلام فن وإعلام

بالفيديو: ماجدة الرومي "قمر تاني" في أحدث أعمالها الفنيّة

الجمعة ٢٣ شباط ٢٠٢٤ - 08:55

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

طرحت الفنانة ماجدة الرومي أغنيتها الجديدة بعنوان “قمر تاني” من كلمات الأمير بدر بن عبد المحسن، ألحان عبد الرب إدريس، اشراف عام عوض الرومي وذلك عبر قناتها الرسمية على يوتيوب ومختلف المنصّات الغنائية الرقميّة.

شاركت الرومي مقتطفاً من الأغنية عبر صفحتها الرسمية على إنستغرام وعلّقت:” انا في بالي قمر تاني. استمعوا الى جديدي الآن على جميع المنصات الموسيقية واليوتيوب “.

أغنية “قمر تاني” أغنية إيقاعية باللهجة البيضاء يقول مطلعها: “حبيبي الليلة انساني..انا ف بالي قمر ثاني.. قمر يطلع في ميعاده.. ولا يجرحني في بعاده.. قمر أجمل من أحزاني.. السما الليلة صحو .. والنسايم عذبه.. وأنا ونخيل العلا ..والقمر صحبه.. سوالفنا ظلال ونور .. على صخر الجبل منثور.. قصص حبٍ مضى وسطور .. ابكتبها في وجداني.. حبيبي الليلة إنساني”.

تم تصوير الأغنية على طريقة الفيديو الممنتج الذي تضمّن صورة ماجدة الرومي إضافة الى صوتها العذب الذي يشدو بأجمل الكلمات والمعاني والنوتات الموسيقية العالية التي تتقنها بإحتراف.

نذكر ان ماجدة الرومي قدّمت أغنية “قمر تاني” لأول مرة الشهر الفائت على مسرح “مرايا” ضمن فعاليات شتاء طنطورة، وأهدّتها لمدينة العلا السعودية لأنها تستحق وقفة شكر وتقدير بحسب ما صرّحت الرومي.

كما نشير ان الفنانة ماجدة الرومي أحيت مؤخراً حفلاُ فنياُ ناجحاً ضمن فعاليات “ليالي السعديات” الفنية في إمارة أبوظبي بقيادة المايسترو لبنان بعلبكي.

https://youtu.be/2Q-WiEAMX2M

  • شارك الخبر