hit counter script
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

36240

1012

173

347

16089

1214
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1214

36240

1012

173

347

16089

شريط الأحداث

ليبانون فايلز - فن وإعلام

بالفيديو رواد ضاهر يفجر سبب استقالته من الـ"أو تي في"... ويكشف أسماء!

الجمعة ١١ أيلول ٢٠٢٠ - 16:00

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

نفى الاعلامي رواد ضاهر أن يكون سبب إستقالته من محطة الـ"او تي في" الخلاف بين "التيار الوطني الحر" والنائب شامل روكز، وأكد أنه يحترم روكز وعلاقته به مهنية والتعاون معه بدأ منذ أكثر من سنة.

وكشف ضاهر في حديثٍ مع طوني خليفة أن إستقالته تسجيل موقف، وقال: "بطلت إشعر بالراحة" نظرا لتراكمات صغيرة بدأت تكبر آخر أسبوعين وشعرت بعدم المهنية معي".

وأعلن أن بعد انفجار المرفأ في 4 آب، طُلب من مدير الاخبار في الـ"او تي في" الابتعاد عن الضيوف "القاسيين" على "التيار" وكنت التزم وأراجع زميلي جاد أبو جودة، وأضاف: "طلب مني أبو جودة إلغاء المقابلة مع رضوان مرتضى لان قسما من حديثه مستفز"، سكتنا أول مرّة، وفي حلقة ثانية كان ضيفي جوني منيّر فاتصل بي أبو جودة من جديد وطلب مني إلغاء الحلقة مع منيّر لانه يستفز جمهور "التيار". وقال: "في ضيوف بطلنا عم نستقبلن" وحتى الضيوف التي تأتي الموافقة على استضافتهم تُلغى الحلقة معهم بعد عرض الدعاية الترويجية. وأشار إلى أنه أخبر أبو جودة أنه إن استمر الوضع على ما هو عليه سيستقيل ويوقف البرنامج. كذلك، لفت إلى أنه تم إلغاء الحلقة مع عضو تكتل "لبنان القوي" النائب سيزار أبي خليل "لانو التيار ما بدو يحكي عن الحكومة". وتابع: "ما بدكن ضيوف يستفزوا جمهور التيار فهمنا"، ويأتون بأشخاص من "التيار" لا يحترمون المحطة ولا البرنامج، كل هذه التراكمات غير مهنية ووراء استقالتي.

وأوضح ضاهر أن لا عقد له أو إتفاق عمل آخر، ولديه شركته الخاصة التي تؤمن له المدخول وليس مرتبطا بالعمل الاعلامي الذي يعتبر شغف بالنسبة إليه.

وختم أنه سيطلق صفحته الخاصة عبر "يوتيوب" للعمل من دون أي قيود.

رواد ضاهر مع طوني خليفة يفجر سبب استقالته من الأو تي في بتسمية أسماء من كان السبب

رواد ضاهر مع طوني خليفة يفجر سبب استقالته من الأو تي في بتسمية أسماء من كان السبب#طوني_خليفة #استقالة #رواد_ضاهر

Geplaatst door Tony Khalife op Donderdag 10 september 2020

 

  • شارك الخبر