hit counter script
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

36240

1012

173

347

16089

1214
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1214

36240

1012

173

347

16089

شريط الأحداث

ليبانون فايلز - فن وإعلام

بالصورة: قصي خولي يتخلى عن شعره

الأربعاء ١٩ آب ٢٠٢٠ - 15:10

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

نشر الفنان السوري قصي خولي صورة جديدة له عبر ستوري إنستغرام معتمدًا إطلالةً جديدة، حيث ظهر وقد تخلى عن شعره بالكامل.

وتفاعل الجمهور مع اللوك الجديد لقصي متسائلين عن سبب اعتماده؟ وإن كان خاصا بأحد الأعمال أم أنه من باب التغيير فقط؟

وفي الوقت الذي حظيت إطلالة خولي بإعجاب عدد كبير من الجمهور، رأى البعض أنها بدت غير مناسبة له، وأن الشعر الطويل يناسبه أكثر، مطالبينه بالعودة إلى الإطلالة القديمة بعد انتهاء العمل الذي يصوره في حال كان اللوك الجديد من أجل أحد أعماله القادمة.

 

img
وشبه بعض المتابعين قصي بدون شعر بالممثل المصري الشهير أحمد مكي، مؤكدين أن ملامحهما باتت قريبة للغاية من بعضهما.

وعلى الصعيد الفني أنهى الفنان السوري قصي خولي تصوير مشاهده في مسلسل "20 20" الذي يشارك في بطولته إلى جانب الفنانة اللبنانية نادين نجيم، ولم يتم الكشف حتى الآن عن موعد عرض العمل الذي تأجل بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

ويعتبر هذا العمل الثاني الذي يجمع بين قصي وخولي بعد نجاح مسلسل "خمسة ونص" الذي جمعهما في الموسم الرمضاني ما قبل الماضي، وشارك في بطولته الفنان السوري معتصم النهار وعدد من النجوم.

وعلى صعيد مختلف أثارت الحياة الخاصة للفنان السوري مؤخرًا حالة كبيرة من الجدل بعد خروج امرأة تونسية تدعى مديحة الحمداني بفيديو كشفت من خلاله أنها أم طفل قصي خولي، مشيرة إلى ان الفنان السوري لا يهتم بطفله الوحيد "العميد" وأنه لا يصرف عليه، وصدمت الجمهور بإعلانها أن اسم ابنهما "فارس" وليس العميد، كما يروج له خولي.

وانتشرت العديد من الأخبار غير الواضحة عن علاقة خولي بالحمداني، حيث كان الفنان السوري قد صدم جمهوره بإعلانه استقبال طفله الأول بدون مقدمات.

ويعتبر الفنان قصي خولي من أبرز نجوم سوريا وفي تاريخه الفني عدد مميز من الأعمال الناجحة من بينها "غزلان في غابة الذئاب"، "أرواح عارية"، "تخت شرقي"، "الولادة من الخاصرة".

كما شارك في الدراما المصرية "سرايا عابدين" إلى جانب عدد من النجوم من بينهم يسرا، وانضم مؤخرًا إلى الدراما العربية من خلال مسلسل "خمسة ونص" والذي بالرغم من النجاح الكبير الذي حققه إلا أن خولي حظي بعدد من الانتقادات بسبب مبالغته في الدور وتقديمه بطريقة لا تليق بتاريخه الفني وموهبته.

فوشيا

  • شارك الخبر