hit counter script
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

7711

298

44

92

2496

1214
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1214

7711

298

44

92

2496

ليبانون فايلز - فن وإعلام

باسل خياط يفجع بوفاة والده... وينعاه بكلمات مؤثرة

الأحد ٢ آب ٢٠٢٠ - 08:22

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

فجع الفنان السوري باسل خياط مساء السبت بوفاة والده في إحدى المستشفيات بالعاصمة السورية دمشق، والتي دخل إليها قبل يومين نتيجة تعرضه لوعكة صحية.

ونعى باسل خياط والده بكلمات حزينة ومؤثرة وذلك عبر حسابه على موقع انستغرام، والتي ذكر فيها بأنه كان يتمنى أن يموت والده وهو بين يديه، وليس بعيداً عنه لكن القدر شاء ذلك حيث قال:" أبي كنت أتمنى أن تغفو عيناك الطيبتان على وجهي قبل أن ترحل....وداعاً للرجل الأول في حياتي... وداعاً لحنانك الأبدي...وداعاً سمير الخياط أبو باسل...رحمك الله و أدخلك فسيح جناته...إن لله و إن إليه لراجعون".

كما تمنى باسل من جميع متابعيه بأن يقوموا بالدعاء بالرحمة لأبيه الراحل الذي يعتبره الرجل الأول في حياته، ومثله الأعلى.

ولن يتمكن خياط من وداع والده وإلقاء النظرة الأخيرة بسبب تواجده في الإمارات، حيث يقيم منذ سنوات طويلة.

وكان خياط قد صرح في لقاءات إعلامية سابقة وإطلالات تلفزيونية مؤخراً أنه يمر في ظروف عائلية صعبة ومحرجة، وألمح حينها إلى أن حالة والده الصحية صعبة وهو يرقد في إحدى المستشفيات السورية.

من جانب آخر نذكر أن الفنان باسل خياط قد شارك في الموسم الرمضاني الفائت في العمل العربي المشترك "النحات" والذي أدى من خلاله ثلاث شخصيات مختلفة وتم عرضه عبر خمس عشرة حلقة فقط، بعدما توقف تصوير العمل بسبب الإجراءات الاحترازية للوقاية من جائحة فيروس كورونا المستجد والعمل من كتابة بثينة عوض وإخراج التونسي مجدي السميري.

وقدم خياط فيه دور النحات بشكل رئيسي إضافة إلى شخصية والده، حيث يقرر "النحات" تدريس النحت بإحدى الجامعات، هذا الأمر الذي يجعله مضطرا لترك والدته، والانتقال للعيش بمنزل العائلة المقفل منذ وفاة والده، لكن هذا القرار يكون له أثر كبير على حياته ناتج من الماضي وأشياء بحياته لم يكن يعرفها.

 

  • شارك الخبر