hit counter script

ليبانون فايلز - فن وإعلام فن وإعلام

ابنة كيم كارداشيان تتحول إلى نسخة عن والدها كانييه ويست

الأحد ٨ كانون الثاني ٢٠٢٣ - 08:56

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

فاجأت نورث ويست، ابنة نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، متابعيها على موقع التواصل الاجتماعي “تيك توك” بظهورها بفيديو جديد مع والدتها وهي نسخة من والدها النجم كانيي ويست.

وظهرت نورث البالغة من العمر 9 أعوام وهي تقلد حركات والدها وترتدي ملابسه الخاصة، فيما كانت والدتها كيم كارداشيان، تقف خلفها وتتمايل بحركات راقصة.

وكان خبر اختفاء النجم العالمي كانيي ويست قد تصدر عناوين الصحف بعد أن أبلغ مدير أعماله السابق المحكمة أنه غير قادر على الوصول إلى عنوان محدد له لإعطائه وثائق دعوى قضائية بقيمة 4.5 مليون دولار.

وذكرت مجلة “ماركا” الإسبانية أن توماس سانت جون، مدير أعمال ويست السابق، الذي يقاضيه بشأن رسوم غير مدفوعة، قال للمحكمة إنه لم يتمكن من العثور على عنوان معين لتسليم مغني الراب وطليق نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، الشكوى القضائية.

وقد كثرت الشائعات عن اختفائه، إذا إن المرة الأخيرة التي شوهد فيها كانت منذ نحو 3 أسابيع، كما أنه لم يستخدم حساباته في وسائل التواصل الاجتماعي طوال هذه الفترة. وورد في ملف المحكمة أن كانيي ويست ليس لديه محامٍ يمكنه تسلم الشكوى القضائية نيابة عنه، وقد تمت محاولة إخطاره بشأن القضية، لكن عدم العثور على عنوان حالٍ له جعل الأمر صعباً، وعليه تم إخطاره عن طريق البريد في عدة عناوين محتملة قد تعود له.

  • شارك الخبر