hit counter script

ليبانون فايلز - فن وإعلام فن وإعلام

إيما ستون: اضطرت لأكل 60 تارت فى مشهد واحد من فيلم Poor Things

الخميس ٢٩ شباط ٢٠٢٤ - 09:04

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

كشفت الممثلة العالمية إيما ستون أن دورها في فيلم Poor Things تطلب منها تناول 60 قطعة تارت برتجالية في مشهد واحد، الفيلم من إخراج يورجوس لانثيموس، وتلعب فيه الممثلة دور بيلا باكستر، وهي امرأة ميتة أعادها عالم مجنون إلى الحياة في لندن الفيكتورية بعد أن وضع دماغ طفل لم يولد بعد في رأسها، قبل أن تنطلق في رحلة مختلفة.

وفي حلقة نقاش عقدت مؤخرا، سُئلت ستون عما إذا كان لعب شخصية "جنسية صريحة" يمثل تحديا، لكنها قالت إن الجزء الأصعب كان في الواقع بعض السمات الأخرى للشخصية، بما في ذلك عاداتها الغذائية.

ووفقا للتقرير الذى نشر على موقع People، صرحت ستون قائلة:" اكتشاف كيفية المشي أو تناول 60 فطيرة، والتي تكون اللقمة الأولى لذيذة، ولكن في النهاية تريد التقيؤ، أو رؤيتها للموت لأول مرة، وهو أمر أكثر تحديًا من العري، وهو الشيء الوحيد الذي يريد الناس أن يسألوني عنه".

تم ترشيح ستون لجائزة الأوسكار عن أدائها في الفيلم، كما فازت مؤخرًا بجائزة البافتا لأفضل ممثلة، الفيلم مرشح أيضًا لجائزة أفضل فيلم وأفضل مخرج، من بين 11 ترشيحًا.

ويستند فيلم Poor Things إلى رواية خيالية علمية للكاتب "ألسدير جراي" تتمحور أحداثه حول "بيلا باكستر" الجميلة والمهووسة والتي أعُيدت للحياة بدماغ رضيع.

قصة الفيلم تتمحور حول المرأة وقضية التمكين والمساواة والتحرر، وهو فيلم خيال علمي تقدم خلاله ستون شخصية "بيلا باكستر"، وهي امرأة طفولية صعبة المراس تعيش تحت رعاية جراح مجنون، وهو الدكتور جودوين باكستر، الذي يلعب دوره "ويليم دافو"، ويجعل هذا الطبيب من "بيلا" فتاة بعقل طفلة صغيرة تتعلم الكلام فقط، ولا تزال مهاراتها الحركية في طور التطور أيضًا، ما يعني أن مشيتها - ساقيها النحيلتين المستقيمتين والمتيبستين، وذراعيها الطاحونتين مثل أجزاء الدمية المائلة، وتتعلم كل شيء علي فترات زمنية حتي تتمكن من معرفة الأشياء وتحاول أن تصنع لنفسها الحرية والمساواة في الجتمع.

ويضم فريق عمل فيلم "Poor Things" الممثل الأمريكي من أصل مصري رامي يوسف في دور Max KcCandles، وكريستوفر أبوت في دور Alfie Blessington، وسوزي بيمبا في دور Toinette، وجيرود كارمايكل في دور هاري أستلي، وكاثرين هانتر في دور Swiney، وفيكي بيبردين في دور السيدة بريم، ومارجريت كوالي في دور فيليسيتي، وهانا شيجولا.

  • شارك الخبر