hit counter script
شريط الأحداث

ليبانون فايلز - فن وإعلام فن وإعلام

إبنة مايكل جاكسون عارية تماماً... وتفتخر بمثليتها!

الخميس ١٦ كانون الأول ٢٠٢١ - 09:24

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

نشرت إبنة النجم الأميركي الراحل ​مايكل جاكسون​، ​باريس جاكسون​، صورة فاضحة لها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي، أثارت ضجة واسعة بين المتابعين.
وظهرت باريس وهي عارية تماماً، من دون حتى محاولة لتغطية المناطق الحساسة من جسمها.
وكتبت على الصورة: "أستحم بالحب، النقاوة والأخوة"، كما أغلقت خاصية التعليقات على الصورة، منعاً لقراءة أي كلمات مسيئة من المتابعين.
والملفت في الأمر، ظهور إمرأة أخرى عارية إلى جانبها، ولا تحاول تغطية صدرها أيضاً، ما دفع المتابعين للتساؤل، عما إذا كانت باريس تعلن مثليتها، خصوصاً وأنها دائماً ما تثير الجدل بتصريحاتها.

موقف عائلتها من مثليتها
أما عن رأي عائلتها بمثليتها، فأشارت جاكسون إلى أنها أخبرت عائلتها بأنّها مثلية جنسياً في سن الرابع عشر، ولم يتقبلوا الأمر بسهولة، وقالت أنها تحب وتحترم عائلتها ومعتقداتهم ودينهم وأضافت: "سأكون على ما يرام".

"لا تصنفوني"
وكانت ردّت باريس جاكسون، على أخبار متداولة والتي تتحدث عن ميولها الجنسية المزدوجة، مشيرةً إلى أنه موضوع قديم كانت قد إعترفت به عندما كانت في عمر الـ14.
ونشرت باريس، عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي، صورة وكتبت :"لقد اعترفت علانية عندما كنت في الـ14 من عمري، وانضممت إلى مجتمع المثليين والمتحولين جنسيا في السابق، وتحدثت عن إعجابي بالفتيات عندما كنت في الـ8 من عمري لصحيفة Rolling Stone، صوري وأنا أقبل الفتيات موجودة عبر الانترنت، لماذا يعتبر البعض هذا خبرا جديدا؟".
وأضافت :"لا أصنف نفسي أنني مزدوجة الميول، أحب الناس لشخصهم، أنا لا أصنف نفسي ضمن فئة معينة، لذا رجاء لا تصنفوني".

إبنة مايكل جاكسون تتعرى وتعتنق البوذية
وكانت نشرت باريس جاكسون، صوراً على حسابها على احد مواقع التواصل الاجتماعي مشكلةً صدمة وذلك لأنها تصورت عارية الصدر وهي تنحني لتمثال بوذا بالتيبت.
وشكلت هذه الصورة إعلاناً من قبل باريس لمتابعيها انها اعتقتنت الديانة البوذية فظهرت تصرفات باريس مقوسة الظهر وساجدة أمام التمثال.
وأثارت هذه الصور انتقادات واسعة ضد باريس جاكسون على حساباتها الخاصة على شبكات التواصل الاجتماعي فقد أصر البعض أن ما قامت به يشكل تعديا واضحاً على الديانة المسيحية الاكثر شيوعاً في الولايات المتحدة.

  • شارك الخبر