hit counter script
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

117476

1041

339

911

69079

1214
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1214

117476

1041

339

911

69079

شريط الأحداث

ليبانون فايلز - فن وإعلام فن وإعلام

أول تعليق تطلقه نيكول سابا بعد حفليها ليلة رأس السنة في مصر

السبت ٥ كانون الثاني ٢٠١٩ - 07:56

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

عبّرت الفنانة اللبنانية ​نيكول سابا​ عن سعادتها بإحيائها سهرة ​رأس السنة​ في مصر ووصفت إحساسها قائلة: "فخورة بهذا الإنجاز يلّى بسمّي نجاح وبمصر أم الدنيا تحديداً"، وذلك بعد أن أحيت حفلين كاملين العدد في تلك الليلة.

ونشرت عبر حسابها الخاص على أحد مواقع التواصل الإجتماعي فيديو من حفلتيها وأضافت تعليقاً جاء فيه : "مش غلط إذا أوقات الإنسان افتخر بحاله وبخطواته خاصة لما بتيجي بعد مجهود وتعب.. وحلو نقدّر حالنا لأنه كتير أوقات قد ما منركض ومنحضّر ما منكون شايفين الأمور مثل ما الناس شايفتها من برّا".

وأضافت: "فأنا هون بس شوف هالشي واتفرّج ما فيني إلا انّي كون فخورة بها الإنجاز يلّي بسمّي نجاح وبمصر أم الدنيا تحديداً! وبقول تحديداً عشان البلد دى دايما حضناني بالنجاح ومن أول يوم وجمهورها وناسها عمرهم ما خذلوني.. الحمد الله بحبّكوا جداً ودايما".

 
 
 

 
 
 
 
 

 
 

 
 
 

#tb#newyearseve2018 🎈🎊💥☄️ مش غلط اذا اوقات الانسان افتخر بحاله وبخطواته خاصة لما بتيجي بعد مجهود وتعب.. وحلو نقدّر حالنا لانو كتير اوقات قد ما منركض ومنحضّر ما منكون شايفين الامور مثل ما الناس شايفتها من برّا... فأنا هون بس شوف هالشي واتفرّج ما فيني الا انّي كون فخورة بهالإنجاز يلّي بسمّي نجاح و"بمصر ام الدنيا" تحديداً!! وبقول تحديداً عشان البلد دي دايماً حاضناني بالنجاح ومن اول يوم وجمهورها وناسها عمرهم ما خذلوني..الحمدالله🙏🏻 بحبّكوا جداً ودايماً.. Video by @cootyimagesagency #cantbemoreproud #nicolesaba #singer #performer #actress #star #diva #show #music #stage #band #cairofestivalcitymall #dusitthani #cairo #egypt

A post shared by Nikki (@nicolesabaaa) on

  • شارك الخبر