hit counter script
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

555302

844

80

1

536111

1214
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1214

555302

844

80

1

536111

ليبانون فايلز - فن وإعلام فن وإعلام

أحلام تسحر القلوب بالأزرق في كليب "خاطري ضيق"

السبت ٣ تموز ٢٠٢١ - 09:03

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

أطلّت النجمة الإماراتية أحلام في كليب أغنيتها ​"خاطري ضايق​" من كلمات ​الأمير بدر بن عبد المحسن،​ وألحان ​عزوف​ وتوزيع ​خالد عزّ​، والتي طرحتها ضمن مجموعتها الغنائية الجديدة "فدوة عيونك"، أطلّت بفستان طويل بدرجات متموّجة من اللون الأزرق تميّز بالزركشة على الكمّين وفي منطقة الصدر.

واستخدمت أحلام كلمات الأغنية في تعليقها على منشورها عبر حسابها الرسمي في تطبيق "إنستغرام" حيث شاركت جمهورها صوراً وفيديو من الكليب إذ قالت: "لا تشوفني بالدمع شارق، وبتظن بقولك لك لا تروح، ما دام به في السما بارق، والأرض بعدك جبل وسفوح". وأضافت: "خاطري ضايق، من البوم "فدوة عيونك"، تضحك وأنا خاطري ضايق، والدمع في حاجري مفضوح، أسألك بالله بتفارق، وما قلت لي يا عديل الروح".

وتعاونت أحلام الشامسي في الألبوم الجديد مع نخبة من الشعراء، على رأسهم الأمير الشاعر خالد الفيصل، والأمير الشاعر بدر بن عبد المحسن، والأمير الشاعر عبدالرحمن بن مساعد، والأمير الشاعر سعود بن عبدالله، والأمير محمد بن عبدالعزيز، والمستشار تركي آل الشيخ، ومساعد الرشيدي، وعبدالله بو راس، ونايف صقر، وحسان العبدلي، وخالد العوض، وأحمد الصانع، وفيصل الشعلان، وقوس، وعبدالرحمن العثمان، والشاعرة الجادل، ومعتزة.

وبالنسبة الى الملحنين، تعاونت الفنّانة الخليجية مع الملحن الموسيقار طلال، وسهم صادق الشاعر، وناصر الصالح، وياسر بوعلي، وعبدالقادر الهدهود، ومحمود خيامي، وعزوف، وأحمد الهرمي، وعبدالرحمن العثمان. أما على صعيد التوزيع الموسيقي فبرزت أسماء وليد فايد، ومدحت خميس، وسيروس، وخالد عز، وبشار سلطان، ورأفت، وغيرهم.

  • شارك الخبر