hit counter script
شريط الأحداث

ليبانون فايلز - فن وإعلام فن وإعلام

آسر ياسين يكشف تفاصيل عمله مع أحمد عزّ

الجمعة ٨ كانون الأول ٢٠٢٣ - 08:42

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

خلال لقائه في برنامج “عرب وود” على هامش حضوره العرض الخاص لفيلمه “شماريخ”، كشف الفنان آسر ياسين عن تفاصيل دوره في فيلم “فرقة الموت” الذي يتعاون فيه مع الفنان أحمد عز. إذ قال: “”خط الصعيد” عمله الفنان عادل إمام، ومتحمس جداً للفيلم، والدور ده بالذات ومتحمّس للعمل مع أحمد عز والمخرج أحمد علاء”. وأضاف: “بقالي كتير معملتش «فيلن» والشخصية غنية جداً ومكتوب عنها كتب، وحابب التناول الجديد للشخصية ومتحمس أوي للعمل”.

“فرقة الموت” هو بطولة: أحمد عز، آسر ياسين، منة شلبي، أمينة خليل، بيومي فؤاد، عصام عمر…، ومن تأليف صلاح الجهيني، إنتاج آلاء لاشين وهشام عبدالخالق، وإخراج أحمد علاء، وتدور أحداثه حول ضابط يتم اختياره لتكوين فرقة للقضاء على سطوة “خُط الصعيد” في مواجهة مباشرة معه، في إطار أكشن تشويقي وينتمي الى نوعيه أفلام الحركة والإثارة.

وفي سياق متصل، انضم آسر ياسين الى أبطال فيلم “ولاد رزق 3… القاضية” حيث يجسد خلال الأحداث شخصية “الشايب” التي بدأ تصويرها أخيراً، وأُعلن عنها في وقت سابق، تمهيداً لتقديم فيلم منفصل عنه.

ويشارك آسر ياسين في بطولة الفيلم كلٌ من: أحمد عز، وعمرو يوسف، وكريم قاسم، وأحمد الفيشاوي، وأحمد داود…، وهو من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

  • شارك الخبر