hit counter script
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

362833

3513

911

62

277741

1214
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1214

362833

3513

911

62

277741

شريط الأحداث

ليبانون فايلز - أخبار رياضية أخبار رياضية

يو إف سي توقع اتفاقية شراكة مع تيك توك

الخميس ١٨ شباط ٢٠٢١ - 16:05

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

أعلنت يو إف سي، المؤسسة الرائدة على مستوى العالم في مجال الفنون القتالية المختلطة، اليوم عن توقيع اتفاقية شراكة رائدة لعدة سنوات مع تيك توك، لإنتاج محتوى مباشر عبر منصة التواصل الاجتماعي الأسرع نمواً عالمياً.

وبموجب الاتفاقية، ستُعِد يو إف سي وتيك توك برنامج عروض أسبوعية جديدة على تيك توك، ليتمكّن مستخدمي المنصة من متابعة فعاليات التحقق من الأوزان والمؤتمرات الصحفية والمقابلات مع الرياضيين والجولات في حلبات النزال وعروض التمارين التي يخوضها الرياضيون وغيرها الكثير من المحتوى المباشر. ويتناول كلّ عرض إحدى الفعاليات المباشرة التي تنظمها يو إف سي للتعريف بها، وتزويد المشجعين بطريقة فريدة ومشوّقة لمتابعة أخبار يو إف سي عبر منصة تيك توك، أثناء استعداداتهم لأكبر فعاليات يو إف سي.

وستتعاون يو إف سي مع تيك توك لنشر مئات المقاطع من المحتوى سنوياً عبر قنوات يو إف سي العالمية على تيك توك، بما فيها UFC@ وUFCRussia@ وUFCBrasil@ وUFCEurope@، حيث تستقطب هذه القنوات معاً أكثر من سبعة ملايين متابِع.

وتعتزم يو إف سي توفير الدعم الكامل للمنصة عبر مزودي محتوى متخصصين بدوام كامل للتركيز على إنتاج محتوى أصلي ومباشر ومقاطع فيديو حسب الطلب لصالح يو إف سي UFC@ على تيك توك، حيث سيقوم المزودون بالتواصل مباشرة مع فريق تيك توك للمساعدة في توسيع قاعدة المجتمع العالمي ليو إف سي على تيك توك. ويعدّ هذا المنصب الأول من نوعه، حيث سيتم طرحه بالتعاون بين تيك توك وإحدى المؤسسات الرياضية.

وتعليقاً على الموضوع، قال هاريش سارما، مدير الشراكات الاستراتيجية العالمية لدى تيك توك في الأمريكتين وأوقيانوسيا: "نحن مسرورون حقاً لتوثيق شراكتنا مع يو إف سي، وإطلاق قائمة متميزة من المحتوى الحصري والمباشر لمجتمع تيك توك. ويستطيع عشاق الرياضة اليوم أكثر من أي وقت مضى الاستمتاع بمشاهدة لحظات قريبة من خلف الكواليس، لتعويض غيابهم عن حضور الفعاليات الحيّة. ونغتنم فرصة هذه الشراكة لتعزيز عروض تيك توك عبر فعاليات يو إف سي الحماسية والمشوقة داخل حلبة النزال وخارجها".

من جانبه، قال ديفيد شو، نائب الرئيس الأول للشؤون الدولية والمحتوى لدى يو إف سي: "تُعد شراكتنا مع تيك توك إضافة استثنائية لمنظومة نشر المحتوى في يو إف سي. ونريد أن نتواجد في كل مكان يفضّل فيه عملاؤنا متابعة المحتوى، حيث تواصل تيك توك فتح آفاق جديدة من خلال الوصول إلى جمهور عالمي ومتنوّع. ويمثل هذا التعاون أسلوباً رائعاً نعرّف من خلاله بفعالياتنا الرئيسية المباشرة، مع تقديم محتوى جذاب لمعجبينا على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع".

وستنطلق الشراكة بين يو إف سي وتيك توك رسميّاً هذا الأسبوع، مع محتوى حول يو إف سي– ليلة القتالÒ: بلايدز ضد لويس يوم السبت 20 فبراير، مباشرة من صالة يو إف سي أبيكس في لاس فيغاس. وتدعو يو إف سي جمهورها لمتابعة قناة UFC@ على تيك توك مباشرة في عطلة نهاية هذا الأسبوع، للاستمتاع بأجمل اللحظات الحماسية.

وتجدر الإشارة إلى أن تيك توك هي منصة التواصل الاجتماعي الأسرع نمواً في العالم، إذ تمتلك أكثر من 100 مليون مستخدم في الولايات المتحدة الأمريكية. كما أصبحت يو إف سي إحدى أسرع المؤسسات الرياضية نمواً على تيك توك، من خلال قنواتها الرسمية التي تستقطب أكثر من سبعة ملايين متابِع. ومنذ عام 2019، استقطبت مقاطع الفيديو التي تحمل الهاشتاج UFC# أكثر من 8 مليار مشاهدة.

  • شارك الخبر