hit counter script
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

636147

700

151

3

610142

1214
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1214

636147

700

151

3

610142

ليبانون فايلز - أخبار رياضية أخبار رياضية

نقطة تحول.. "الفار" تمنح مبابي فرصة قتل الماتادور

الإثنين ١١ تشرين الأول ٢٠٢١ - 08:32

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

تُوج منتخب فرنسا بطلا للنسخة الثانية من بطولة دوري الأمم الأوروبية، اليوم الأحد، وذلك بعد فوزه على إسبانيا (2-1) في المباراة النهائية التي احتضنها ملعب سان سيرو بمدينة ميلانو الإيطالية.

بطل العالم نجح في قلب تأخره بهدف إلى فوز بثنائية في الشوط الثاني، ليخلف البرتغال في حمل كأس البطولة.

ويرصد كووورة أبرز نقاط التحول في المباراة التي انتهت بتتويج الديوك الفرنسية، وذلك على النحو التالي:

إضاعة هدف مبكر

الشوط الأول لم يشهد الكثير من الفرص على كلا المرميين، لكن فرنسا كادت تهز شباك الحارس أوناي سيمون مبكرا بهدف عن طريق كريم بنزيما.

المهاجم الفرنسي المخضرم تلقى تمريرة بينية حريرية داخل منطقة الجزاء، ليراوغ حارس الماتادور، لكنه تباطأ في وضع الكرة داخل المرمى الخالي، ليضطر إلى إرسال عرضية بعدما طالت الكرة منه، لتضيع الفرصة في النهاية.

شوط التحولات

الدقائق الأولى للشوط الثاني كادت تسفر عن هدف مبكر عبر كيليان مبابي، الذي كانت الكرة في طريقه داخل منطقة الجزاء، لكن تدخل ماركوس ألونسو حال بين وضع المهاجم الفرنسي وجها لوجه مع سيمون.

وشهدت الدقيقة 64 ضياع فرصة هدف محقق للمنتخب الفرنسي، الذي شن هجمة مرتدة سريعة انتهت بتسديدة قوية بالقرب من المرمى، لكن العارضة حالت دون الوصول لشباك الماتادور.

وبعدما ارتدت الكرة من العارضة، شن لاعبو إسبانيا هجمة مرتدة سريعة، أسفرت عن هدف بعد ثوان معدودة على الفرصة الضائعة.

انقلاب فرنسي

لم يهنأ رجال المدرب لويس إنريكي بهدف التقدم لأكثر من دقيقتين، لينجح بنزيما في معادلة النتيجة سريعا بتسديدة رائعة من الجانب الأيسر.

وشهدت الدقائق الأخيرة من المباراة تمريرة بينية لمبابي، ضربت خط الدفاع الإسباني، ليتمكن المهاجم الفرنسي من وضعها بلمسة ساحرة داخل الشباك.

وأثارت تلك اللقطة جدلا واسعا بسبب وجود شبهة تسلل على مبابي، لكن تقنية الفيديو أثبتت صحة الهدف، الذي منح فرنسا الانتصار الذهبي.

  • شارك الخبر