hit counter script
شريط الأحداث

ليبانون فايلز - أخبار رياضية أخبار رياضية

نادي الرياضي يعلن رسميا إنسحابه من كأس لبنان لكرة السلة

الثلاثاء ٢٣ نيسان ٢٠٢٤ - 16:25

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

اعلن رئيس النادي الرياضي بيروت المهندس مازن طبارة، الانسحاب رسمياً، من كأس لبنان (انطوان شويري) لكرة السلة، وذلك خلال المؤتمر الصحافي الذي عقده قبل قليل بقاعة النادي في المنارة.

وشكر طبارة جماهير النادي على دعمها للنادي ومبادرتها تجاهه، في أعقاب العقوبات بحقه من جانب الاتحاد الدولي على خلفية أحداث المباراة الثالثة أمام الحكمة في نصف نهائي دوري السوبر لغربي آسيا (وصل)، والتي كلفت النادي عقوبات وغرامات قاسية جداً.

وأعلن رئيس النادي الرياضي، عن الطلب من الإتحاد الآسيوي توسيع التحقيق في أحداث مباراة الحكمة في بطولة وصل، وشكر اللاعبين والإداريين على الترويج لمبادرة الدعم بهدف تغطية العقوبة، كاشفاً أن التبرعات لم تصل إلى تغطية الغرامة المالية بشكل كامل وهي غرامة كبيرة جداً، شاكراً الجماهير على هذه الحملة العفوية والتي لم تكن منظمة من قبل النادي.

وكشف طبارة عن استمرار اللعب في مجمع نهاد نوفل في زوق مكايل، معتبراً أن “النادي الرياضي هو نادي الوطن ويلعب بأي ملعب في لبنان ولديه جماهيره في لبنان والعالم العربي”.

وتمنى على جماهير النادي عدم المشاركة في التشنج عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وقال: “نعمد إلى تصحيح الأخطاء وزيادة عديد الأمن في الملعب”

 

  • شارك الخبر