hit counter script
شريط الأحداث

ليبانون فايلز - أخبار رياضية أخبار رياضية

ميلان يعزّز مركزه الثالث ولاتسيو يستعيد نعمة الفوز

الأحد ٣ كانون الأول ٢٠٢٣ - 07:29

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

واصل ميلان سعيه لوقف نزيف النقاط وحقّق فوزاً صريحاً على حساب فروزينوني 3-1، ضمن منافسات المرحلة 14 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وهيمن "روسونيري" على المباراة وسجّل أهداف المباراة الثلاثة الأولى عبر الصربي لوكا يوفيتش (43) والأميركي كريستيان بوليسيتش (50) والإنكليزي فيكايو توموري (74)، قبل أن يقلّص ماركو بريشيانيني النتيجة لفروزينوني (82).

وعزّز ميلان موقعه في المركز الثالث برصيد 29 نقطة بفارق خمس نقاط عن نابولي حامل اللقب الرابع والذي يواجه إنتر الأحد في مباراة قمة. كما يبتعد ميلان بفارق أربع نقاط عن جوفنتوس متصدر الترتيب موقتاً و3 نقاط عن جاره إنتر الثاني.

ولم تكن الفترة الأخيرة مرضية لجماهير ميلان ومدربه ستيفان بيولي بعد أن أهدر الفريق نقاطاً عدّة بعد خسارته أمام جوفنتوس 0-1 ثمّ تعادله أمام نابولي 2-2 وليتشي 1-1، وخسارته أمام أودينينزي 0-1.

وهذا الفوز هو الثاني توالياً لميلان في الدوري، علماً أنه سقط في دوري أبطال أوروبا في منتصف الأسبوع أمام بوروسيا دورتموند الألماني 1-3، ليصعّب مهمته في التأهل إلى الأدوار الإقصائية.

من جهته، يحتل فروزينوني المركز الحادي عشر برصيد 18 نقطة.

من جهة أخرى، استعاد لاتسيو نغمة الفوز في الدوري وتغلب على ضيفه كالياري 1-0.

وكان لاتسيو تعرّض لخسارة مرّة أمام ساليرنيتانا في الجولة السابقة 1-2، لكنه عوض عنها بفوزه على سلتيك الاسكتلندي 2-0 في دوري أبطال أوروبا ليضمن تأهله إلى الأدوار الإقصائية من المسابقة القارية المرموقة.

وسجّل الإسباني بيدرو هدف المباراة الوحيد مانحاً النقاط الثلاث لفريق العاصمة (8).

ويحتل لاتسيو المركز التاسع برصيد 20 نقطة فيما يرزح كالياري في منطقة الهبوط بالمركز الثامن عشر بعشر نقاط فقط.

وفي مباراة اخرى، تعادل جنوى مع ضيفه إمبولي 1-1.

  • شارك الخبر