hit counter script
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

542375

206

78

5

526598

1214
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1214

542375

206

78

5

526598

شريط الأحداث

ليبانون فايلز - أخبار رياضية أخبار رياضية

ميسي من معسكر الأرجنتين: التحديات تنتظرنا.. ونريد الفوز

الإثنين ٣١ أيار ٢٠٢١ - 08:40

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

تحدث نجم المنتخب الأرجنتيني وأيقونة برشلونة الإسباني ليونيل ميسي، عن التحديات القادمة التي تواجه منتخب بلاده قبل المرحلة المقبلة من تصفيات أمريكا الجنوبية لكأس العالم 2022، وكذلك بطولة كوبا أمريكا التي تقام في الصيف، وذلك قبل مباراة التانجو ضد تشيلي المقررة الجمعة بتصفيات المونديال.

وقال ميسي، في تصريحات لوسائل الإعلام الأرجنتينية: "سعيد بوجودي هنا مرة أخرى مع جميع اللاعبين، لا يمكننا أن نحظى بتعايش طبيعي ولكن شيئًا فشيئًا سنكون قادرين للقيام بذلك، نأخذ التوصيات الصحية التي يخبروننا بها، وفي المرة الأخيرة التي كنا فيها هنا، كان الأمر مشابهًا، على الرغم من أن الوضع في البلاد الآن للأسف أسوأ".

وعن مواجهة تشيلي القادمة، قال في تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا": "ستكون صعبة للغاية، تشيلي منتخب رائع للغاية، على الرغم من وجود مدرب جديد ولم يكن لديه الكثير من المباريات، إلا أنه يتمتع بقاعدة من الخبرة، مع رجال جدد يمكن أن ينضموا، إنه فريق تنافسي".

وأضاف: "في محاولة للقيام بالأشياء بشكل جيد، أعتقد أننا في كوبا أمريكا الأخيرة تركنا صورة جيدة ولكن مهلا، لا يمكننا الاستمرار في ذلك نريد أن نستمر في النمو، المباريات الأخيرة في التصفيات ذهبنا بشكل جيد، رغم أن الأمر استغرق وقتًا طويلاً للأسف، لذلك نحن الآن نعمل على استعادة هذا المستوى".

وعن إمكانية الفوز باللقب مع منتخب الأرجنتين، قال: "المنافسة مع المنتخب الوطني تولد الإثارة، نريد دائما الفوز، الأولاد الصغار والكبار نحن بنفس الرغبة، هناك مجموعة موحدة للغاية ذات قاعدة كبيرة جدا تعمل بالفعل، منذ أن بدأ سكالوني مشواره معنا، مع شباب انضموا الآن في اللحظة الأخيرة، وهذا أمر مهم لتشكيل مجموعة قوية للغاية لمواجهة التحديات التي تنتظرنا".

وعانى ميسى من سوء حظ مع منتخب الأرجنتين بخسارة 3 نهائيات كأس العالم 2014، وبطولتي كوبا أمريكا 2015 و 2016، ولم يحصد أي بطولة حتى الآن مع منتخب التانجو.

اليوم السابع

  • شارك الخبر