hit counter script
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

37258

1018

178

351

16676

1214
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1214

37258

1018

178

351

16676

شريط الأحداث

ليبانون فايلز - أخبار رياضية

ميسي متشبث بقرار الرحيل وبرشلونة يوصد الابواب بوجه رغبته

السبت ٢٩ آب ٢٠٢٠ - 20:29

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

كشفت قناة "تي في 3"، وهي القناة التلفزيونية الرئيسة في إذاعة كتالونيا العامة، عن آخر التطورات الخاصة بأزمة الأرجنتيني ليونيل ميسي، مع إدارة نادي برشلونة، إثر كشفه طلب قرار رحيله رسميًا عن البلوغرانا، عبر فاكس أرسله إلى مجلس إدارة ناديه، الأسبوع الماضي.
ووفقًا لما ذكرته القناة، اليوم السبت، فإن بارتوميو، رئيس نادي برشلونة، تحدث مع خورخي ميسي والد ومستشار ليونيل ميسي، وقال له:"الباب مغلق نهائيًا أمام خروج ابنك".
وأضافت القناة:"بارتوميو قال، البارسا ليس على استعداد للجلوس على أي طاولة للحديث عن بيع ليونيل ميسي، نحن مستعدون فقط للجلوس إذا كان الهدف هو تجديد العقد".
وطلب ميسي الرحيل عن برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية دون مقابل، وعدم تفعيل الشرط الجزائي البالغ 700 مليون يورو.
فيما ذكرت صحيفة ”سبورت" الإسبانية، أن ميسي لا يعتزم الدخول بأي معركة قانونية أو حرب مع برشلونة، وسيواصل محامي اللاعب الجلسات مع برشلونة للتوصل إلى اتفاق.
ويصر النجم الأرجنتيني على الاتفاق مع إدارة برشلونة بشأن الرحيل، لكي تنتهي الأمور بسلام، نظرًا للعلاقة القوية بين اللاعب الأرجنتيني والبلوغرانا، والتي استمرت لحوالي 20 عامًا.
ويعتقد محاميو اللاعب أن بند إنهاء التعاقد قبل موسم من النهاية لا يزال ساريًا، ولم ينته في 10 حزيران/ يونيو كما يؤكد جوسيب ماريا بارتوميو.
ويتمسك اللاعب بمغادرة برشلونة، ويرى أن قراره لا رجوع عنه، وكان مدروسًا منذ أشهر، ولكن نيته تتعارض مع مطالب بارتوميو.
وشددت الصحيفة على أن ميسي لا يريد حربًا إعلامية أو قانونية، وأرسل محاميه ووالده للتحدث مع برشلونة لحسم الأمور وديًا دون الدخول في منازعات قانونية وقضائية.
وأوضحت أن الأمر لا يتعلق بالحديث عن المال من جانب ميسي، بل يريد الخروج بطريقة تتوج وتكرم رحيله عن برشلونة بعد 20 عامًا.

  • شارك الخبر