hit counter script
Cholera-19 icon

كوليرا

#Cholera

2

588

20

1787
Cholera icon

كوليرا

#Cholera

1787

2

588

20

ليبانون فايلز - أخبار رياضية أخبار رياضية

ميار شريف تصنع التاريخ وتحصد بطولة بارما للتنس

الأحد ٢ تشرين الأول ٢٠٢٢ - 08:49

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

صنعت ​ميار شريف​ التاريخ حيث اصبحت أول مصرية تفوز بإحدى بطولات ​اتحاد لاعبات التنس المحترفات​ بتغلبها على المصنفة السابعة عالميا اليونانية ​ماريا سكاري​ بنتيجة 7-5 و6-3 في ​بطولة بارما المفتوحة للسيدات​ .

وإلى جانب حصولها على أول ألقابها في مسيرتها، حققت ميار شريف أيضا فوزها الأول على واحدة من المصنفات العشر الأوائل على مستوى العالم.

وكانت ميار المصنفة 74 على مستوى العالم تخطت الرومانية آنا بوغدان في طريقها الى نهائي البطولة بعد الفوز عليها في النصف النهائي والذي تم تأجيله ليوم واحد بسبب الأمطار، بنتيجة 6-4 و3-6 و6-4 في مباراة استمرت نحو ثلاث ساعات فيما انتصرت ساكاري على دانكا كوفينيتش لاعبة الجبل الأسود بنتيجة 7-5 و6-2.

واعربت شريف​ عن سعادتها الكبيرة بعد فوزها باللقب ​ مؤكدة ان هذا يعني الكثير لبلدها ولعائلتها خاصة في ظل العمل الشاق والمعاناة الذهنية في الأسابيع الماضية .

وكتبت شريف المصنفة 74 عالميا التاريخ كونها حققت إنجازها في يوم واحد حيث خاضت خلاله مباراتين فازت فيهما الأولى في نصف النهائي على الرومانية ​آنا بوغدان​ السادسة 6-4 و3-6 و6-4 بعدما تأجل يوم بسبب المطر، والثانية ضد ساكاري المصنفة سابعة عالميا .

واشارت شريف الى ان هذا اليوم كان صعبا جدا عليها وانها مرهقة بعد ان امضت ساعات عدة في الملعب لكنها سعيدة بنجاحها في احراز اللقب عن حساب لاعبة رائعة وبطلة رغم انها لم تتوقع ذلك .

  • شارك الخبر