hit counter script
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1099065

94

5

1

1086337

1214
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1214

1099065

94

5

1

1086337

شريط الأحداث

ليبانون فايلز - أخبار رياضية أخبار رياضية

مهاجم إيراني يقرب موراتا من برشلونة

الثلاثاء ١٨ كانون الثاني ٢٠٢٢ - 08:39

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

اقترب يوفنتوس من حسم صفقة جديدة، قد تمهد الطريق أمام برشلونة للتعاقد مع ألفارو موراتا، مهاجم البيانكونيري، بحسب تقرير صحفي إسباني.

وحاول برشلونة ضم موراتا في يناير/ كانون الثاني الجاري، إلا أن ماسيميليانو أليجري، المدير الفني ليوفنتوس رفض إتمام الصفقة، بحجة عدم وجود بديل له.

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن يوفنتوس اقترب من التعاقد مع المهاجم الإيراني سردار آزمون، لاعب زينيت سانت بطرسبرج.

وأضافت الصحيفة، أن تعاقد يوفنتوس مع آزمون، سيسهل مهمة برشلونة في ضم موراتا، خاصة وأن هناك رغبة قوية من جانب اللاعب في الرحيل إلى كامب نو.

ويرتبط آزمون بعقد مع زينيت حتى صيف 2022، وكشفت تقارير سابقة عن اتفاق اللاعب مع يوفنتوس على ضمه مجانًا في الصيف المقبل، قبل أن يقرر البيانكونيري شراء المدة المتبقية في عقده الشهر الجاري.

وأشارت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، أن يوفنتوس يتفاوض مع زينيت حاليًا من أجل دفع مليون يورو لشراء آزمون، بالإضافة للمتغيرات.

وبالإضافة إلى آزمون، فهناك أسماء أخرى يفكر فيها يوفنتوس لتعزيز هجومه، أبرزها أنتوني مارسيال (مانشستر يونايتد)، وماكسي جوميز (فالنسيا)، بالإضافة إلى ممفيس ديباي (برشلونة).

ويعتبر الهدف الرئيسي ليوفنتوس، هو الأرجنتيني ماورو إيكاردي، نجم باريس سان جيرمان، ولكن مطالب ناديه المالية، تعطل حسم الصفقة.

  • شارك الخبر