hit counter script
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1312

6

6

28

768

1214
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1214

1312

6

6

28

768

أخبار رياضية

مفاجأة سارة لعشاق مايكل جوردان...ليبرون جيمس: لا يسعني الإنتظار!

الأربعاء ١ نيسان ٢٠٢٠ - 15:58

  • x
  • ع
  • ع
  • ع

ينتظر العالم إطلاق الفيلم الوثائقي الذي يتكوّن من 10 أجزاء، عن أسطورة كرة السلة الأمريكية مايكل جوردان، وسيطرة ناديه السابق شيكاغو بولز على لقب دوري كرة السلة الأميركية للمحترفين في تسعينيات القرن الماضي، في أبريل المقبل، بعد أن تم الانتهاء من تسجيله.

ويحمل الوثائقي عنوان «الرقصة الأخيرة» وهو كان مقررًا اطلاقه في مطلع يونيو المقبل تزامنًا مع انطلاق الدور النهائي من الدوري الأمريكي قبل أن يجمد فيروس كورونا النشاطات الرياضية، لكنه الآن سيطلق في التاسع عشر من أبريل.

وعلق نجم لوس أنجليس ليكرز الحالي ليبرون جيمس على اطلاق الفيلم الوثائقي بالقول على حساب «تويتر» «أكاد لا أستطيع انتظار تاريخ 19 أبريل. أتطلع بفارغ الصبر إلى ذلك!».

وكان جيمس الفائز بلقب أفضل لاعب في الدوري أربع مرات، أحد الذين طالبوا بتقديم موعد إطلاق الوثائقي في الوقت تواجه فيه معظم الولايات الأمريكية حجرًا منزليًا من دون القدرة على متابعة أحداث رياضية مباشرة على الشاشة الصغيرة.

وسيصبح الوثائقي متوفراً خارج الولايات المتحدة عن طريق خدمة Netflix على مدى 5 مرات أيام الاثنين اعتبارا من 20 أبريل، أي بعد يوم واحد «في كل مرة» من بثه على شبكة «اي إس بي إن» الأميركية.

  • شارك الخبر