hit counter script
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

565896

1532

115

4

537653

1214
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1214

565896

1532

115

4

537653

ليبانون فايلز - أخبار رياضية أخبار رياضية

للبحث في تأهيل منشآتها.. أوهانيان تجول الاثنين في المدينة الرياضية

الأربعاء ٢٣ حزيران ٢٠٢١ - 18:30

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

تقوم وزيرة الشباب والرياضة في حكومة تصريف الاعمال فارتينيه أوهانيان، يرافقها المدير العام للوزارة زيد خيامي ورئيس مجلس إدارة المؤسسة العامة للمنشآت الرياضية رياض الشيخة، بجولة عند العاشرة من صباح الإثنين المقبل، على مختلف مرافق ومنشآت مدينة الرئيس كميل شمعون الرياضية.

ودعت أوهانيان رئيس لجنة الشباب والرياضة النائب سيمون أبي رميا وأعضاء اللجنة ورئيس الاتحاد اللبناني لكرة القدم المهندس هاشم حيدر لمرافقتها في الجولة.

وأشار بيان للمكتب الاعلامي لوزيرة الشباب والرياضة الى أن "الجولة تأتي بعد الاجتماع الذي ضم أوهانيان وخيامي ولجنة الشباب والرياضة النيابية في مجلس النواب، والذي تخلله مناقشة واقع مدينة الرئيس كميل شمعون الرياضية، حيث عرضت وزيرة الشباب والرياضة الصعوبات التي تواجهها الوزارة لتأهيل الملعب والمنشآت المرافقة، وأقله الضرورية منها، وسبل معالجة العوائق القائمة".

ولفت البيان الى أن أوهانيان "أصرت خلال الاجتماع، على توفير الامكانات المادية من اجل صيانة المدينة الرياضية، لأنه بعد تأهل منتخب لبنان لكرة القدم إلى الدور الثالث الحاسم من تصفيات كأس العالم، ستقام على ارض لبنان مباريات دولية، ويجب ان يكون الملعب مطابقا للمواصفات المطلوبة دوليا".

وأوضح أن أوهانيان "ترغب في تواجد الجهات المعنية معها في جولتها ليشهدوا بأم العين مدى التردي الحاصل، وضرورة التنسيق السريع بين لجنة الشباب والرياضة ووزارة الشباب والرياضة ووزارة المال لتأمين الامكانيات اللازمة بحيث يقوم لبنان بواجباته تجاه الاتحاد الدولي لكرة القدم".

وذكر البيان أن أوهانيان "تسعى الى تأمين مساهمة مالية عاجلة للاتحاد اللبناني لكرة القدم لإجراء الصيانات الطارئة بالتنسيق مع المؤسسة العامة للمنشآت الرياضية، بحيث يتمكن منتخب لبنان من استضافة تصفيات الدور الثالث الحاسم فيها".

  • شارك الخبر