hit counter script
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

548

7

27

19

60

1214
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1214

548

7

27

19

60

أخبار رياضية

لجنة التخطيط في الأهلي تناقش تجديد عقد أزارو

الأربعاء ٢٥ آذار ٢٠٢٠ - 08:18

  • x
  • ع
  • ع
  • ع

تناقش لجنة التخطيط بالأهلي تجديد عقد المغربي وليد أزارو مهاجم الفريق المعار للاتفاق، بعد تألقه اللافت مع الفريق السعودي، في الوقت الذي تدرس اللجنة عودة اللاعب لصفوف الفريق من جديد وعدم الموافقة على عروض بيعه التي تلقاها من عدده أندية منها ناديه الحالي الاتفاق السعودي.

وانتقل أزارو للاتفاق السعودي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية لمدة 6 أشهر في الوقت الذي لازال متبقي للاعب سنة في عقده مع الأهلي، يحق له بعد انتهائها الانتقال لأى نادي مجاناً.

كشفت قناة أبو ظبي الإماراتية، أن نادي الاتفاق السعودي قرر تأجيل مفاوضاته مع النادي الأهلي بشأن شراء المهاجم المغربي وليد أزارو بشكل نهائي إلى نهاية الموسم الجاري، وذلك بعد أن رحل التوربيد المغربي في يناير الماضي معارا لمدة 6 أشهر.

 قناة أبوظبي الرياضية كانت قد أكدت عبر حسابها الرسمي بموقع "تويتر"، إن الاتفاق لن يتواصل مع الأهلي بشأن المهاجم المغربي وليد أزارو قبل نهاية الموسم..وكان الاتفاق قد أبدى رغبته في استمرار اللاعب المغربي إلى ما بعد نهاية الموسم ، ولكن لم يكن هناك أي اتصال بين الإدارتين في هذا الشأن حتى الآن.

ويرغب الاتفاق السعودي في الحصول على خدمات وليد أزارو بشكل نهائي بعد تألقه اللافت مع الفريق السعودي، ومساهمته الواضحة في معظم أهداف فريقه خلال الفترة الأخيرة.

ويتبقى في وعقد وليد أزارو مع الأهلي موسم وحيد، وترغب إدارة الاتفاق في شراء المدة المتبقية في عقد التوربيد المغربي مع الأهلي وهو ما سيدرسه مسئولو القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.

  • شارك الخبر