hit counter script
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

668605

518

231

7

632623

1214
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1214

668605

518

231

7

632623

ليبانون فايلز - أخبار رياضية أخبار رياضية

عودة توموري وواتكينز إلى "الأسود الثلاثة"

الجمعة ١ تشرين الأول ٢٠٢١ - 08:32

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

استدعى مدرب منتخب إنكلترا غاريث ساوثغايت، أمس، مهاجم أستون فيلا أولي واتكينز ومدافع ميلان الإيطالي فيكايو توموري مجدّداً إلى تشكيلة «الأسود الثلاثة»، استعداداً لمواجهتَي أندورا والمجر في التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

وسيفتقد منتخب إنكلترا، متصدّر المجموعة التاسعة برصيد 16 نقطة من 5 انتصارات وتعادل، جهود المدافعَين هاري ماغواير وترينت ألكسندر-أرنولد للإصابة.

ارتدى توموري قميص بلاده للمرة الأولى والوحيدة، قبل عامَين في كوسوفو بدخوله من على مقاعد البدلاء في الفوز 0-4 في تصفيات كأس أوروبا، في آخر لقاء لرجال المدرب ساوثغايت قبل توقف النشاطات الكروية في العالم إثر تداعيات فيروس كورونا.

وانضمّ الحارس آرون رامسدايل، المنتقل إلى أرسنال من شيفيلد يونايتد في آب، مجدّداً إلى قائمة اللاعبين، بالإضافة إلى لاعب وسط مانشستر سيتي فيل فودن عقب غيابه بسبب أوجاع في القدم عن مباريات منتخب بلاده الثلاث في النافذة الدولية الأخيرة في أيلول.

وأثنى ساوثغايت على أداء توموري،

بالقول «إنّه أنهى الموسم الماضي بشكل جيد تحت الضغط، ويلعب في نادٍ حيث يتوقع الفوز كل أسبوع، أنا معجب بفيكايو من حيث الشراسة كمدافع. لأنّه يملك السرعة والثقة الكافيَين للدفاع بشكل متقدّم، ويطوّر تعامله مع الكرة بشكل دائم».

ورأى ساوثغايت أنّ رامسدايل يتأقلم بشكل سريع في لندن، وأنّه «انتقل إلى نادٍ أكبر مع توقعات أكبر وأسلوب معيّن، ويُطلَب منه إطلاق الهجمات من الخلف. أعتقد أنّ هناك عنصراً مُهماً عِند النظر إلى المباريات الكبرى، وتحديداً بوجود حارس تأقلم سريعاً مع انتقاله الأخير ويتمتع بثقة عالية».

وكان بارزاً غياب لاعب وسط بوروسيا دورتموند الألماني جود بيلينغهام ومهاجم مانشستر يونايتد مايسون غرينوود عن القائمة بعد عروضهما المثيرة، إذ علّلَ ساوثغايت السبب إلى الحاجة لمراقبة عملهما بحذر.

وتلعب انكلترا أمام مضيفتها أندورا في 9 تشرين الأول، قبل أن تستقبل المجر على ملعب «ويمبلي» بعد 3 أيام.

التشكيلة:

حراسة المرمى: جوردان بيكفورد (إيفرتون)، آرون رامسدايل (أرسنال) وسام جونستون (وست بروميتش).

الدفاع: لوك شو (مانشستر يونايتد)، ريس جيمس (تشلسي)، كايل ووكر وجون ستونز(مانشستر سيتي)، تايرون مينغز (أستون فيلا)، كونور كودي (وولفرهامبتون)، كيران تريبيير (أتلتيكو مدريد) وفيكايو توموري (ميلان).

الوسط: فيل فودن (مانشستر سيتي)، ديكلاين رايس (وست هام)، جوردان هندرسون (ليفربول)، جيسي لينغارد (مانشستر يونايتد)، كالفين فيليبس (ليدز) ومايسون ماونت (تشلسي).

الهجوم: جاك غريليش ورحيم سترلينغ (مانشستر سيتي)، هاري كين (توتنهام)، جايدون سانشو (مانشستر يونايتد)، بوكايو ساكا (أرسنال) وأولي واتكينز (أستون فيلا).

  • شارك الخبر