hit counter script
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

72186

796

242

579

35802

1214
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1214

72186

796

242

579

35802

شريط الأحداث

ليبانون فايلز - أخبار رياضية

عرض الرو: ماكلنتاير يهاجم اورتن ثلاث مرات

الثلاثاء ٨ أيلول ٢٠٢٠ - 09:23

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

افتتح عرض الرو الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت، بمطالبة علنية من ​راندي أورتن​ لبطل العالم درو ماكلنتاير بالتخلي عن اللقب خصوصاً بعدما تسبب له اورتن نفسه بكسر في الفك. ولكن بعد ذلك، بدأت صفارات الإنذار لسيارة إسعاف تدوي في جميع أنحاء المكان، وتبيّن ان ماكنتاير استغل اموضوع لالهاء اورتن ومفاجأته بركلة قوية اطاحت به. ولكن أورتن عاد من جديد خلال العرض ليواجه ​كيث لي​، وكانت الامور طبيعية والمواجهة محتدمة، قبل ان يتدخل ماكنتاير مجدداً ويوجه ركلة اخرى الى اورتن، جعلت الحكم يعلن خسارة كيث لي بسبب عدم الاهلية. ولم تنته المسألة بين الرجلين عند هذا الحد، اذ قبيل نهاية العرض، كمن ماكنتاير مرة ثالثة لاورتن ووجه اليه ركلته الشهيرة في رسالة واضحة الى انه لن يسكت على الاعتداء عليه.

وفي مباريات الرو ايضا، هزم فريق The Hurt Business منافسيه ​أبولو كروز​ و​ريكوشيه​ وسيدريك ألكسندر بعدما انقلب ألكسندر على زملائه في الفريق.

وتغلب دومينيك ميستيريو على مورفي في مباراة وفق شروط "قتال الشارع"، وفريق The Street Profits على أندراده وأنجيل غارزا؛ قبل ان يتحداه كل من انطونيو ​سيزارو​ و​شينسوكي ناكامورا​ في مباراة بطل ضد بطل.

وفي فاعليات Raw Underground تواجه ​كيفن أوينز​ مع أليستر بلاك، دون التمكن من تحديد الفائز بسبب الفوضى التي سادت.

وعند السيدات، تغلبت بايتون رويس على بيلي كاي، وفازت اسوكا وميكي جايمس على ​ناتاليا​ ولانا، وفريق The Riott Squad على ​شاينا بازلر​ في مباراة غير متكافئة.

على صعيد آخر، كان من المفترض أن تلعب ​نيا جاكس​ ضد The Riott Squad في مباراة اخرى غير متكافئة، ولكن بمجرد أن بدأت الامور تتحول لصالح روبي رايوت وليف مورغان، انطفأت الأضواء في الصالة. وسرعان ما استحوذت المجموعة المعروفة باسم RETRIBUTION على البث، وأرسلت أول رسالة رسمية لها إلى WWE - وفيها ان ظلام RETRIBUTION سيصل الى كل مصارع وكل مشجع من عالم المشجعين.

  • شارك الخبر