hit counter script
Cholera-19 icon

كوليرا

#Cholera

2

655

22

1787
Cholera icon

كوليرا

#Cholera

1787

2

655

22

ليبانون فايلز - أخبار رياضية أخبار رياضية

عجلات الدوري اللبناني لكرة القدم ستعود إلى الدوران 

الخميس ٢٩ أيلول ٢٠٢٢ - 17:18

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

ستعود عجلات الدوري اللبناني لكرة القدم إلى الدوران، اعتبارا من يوم الجمعة 30 ايلول الجاري، مع انطلاق الجولة الرابعة، وذلك عقب فترة التوقف الدولي التي استغلها اتحاد اللعبة لإقامة معسكر تحضيري لمنتخب لبنان الاول في الشمال، بقيادة مديره الفني الجديد المدرب الصربي الكسندر اليتش.
وسيكون فريق الأنصار (7 نقاط) حامل الرقم القياسي بعدد مرات الفوز باللقب، أمام فرصة لتذوق طعم الصدارة ولو مؤقتا للمرة الأولى بالموسم الجاري ولمدة 48 ساعة، حين يواجه نظيره الشباب الغازية تاسع الترتيب (2) عند الثالثة والنصف عصراً، على ملعب امين عبد النور البلدي في بحمدون.
وسيكون رجال المدرب جمال طه أمام محطة أساسية، يؤكدون من خلالها انتفاضتهم القوية في الجولتين السابقتين، بعدما انهياها بفوزين كبيرين بأرقام عالية، علما أنهم سيواجهون ندا عنيدا لا تؤكل كتفه بسهولة، والذي يتطلع لان يعرقل مضيفه ولو بالتعادل.

ويستضيف فريق طرابلس وصيف القاع (1) عند الثالثة والنصف من عصر يوم السبت نظيره الحكمة العاشر (1) على ملعب رشيد كرامي، ساعيا بقيادة مدربه التونسي مرسي قطاطة لنفض غبار اخر مواجهتين، بعدما لقي خلالهما خسارتين قاسيتين بأرقام مرتقعة من الأهداف، في حين يأمل الحكمة أن يستغل هذه النقطة الضعيفة لدى أبناء عاصمة الشمال، وتسجيل اول أهدافه هذا الموسم، باعتباره الفريق الوحيد الذي لم يزر مهاجموه الشباك في الدوري الحالي.

اما عند الرابعة عصرا، فستكون المواجهة الأبرز بين النجمة ثالث الترتيب (7) وشباب الساحل الخامس (5)، على ملعب الرئيس فؤاد شهاب في جونية، ووسط تدابير جماهيرية استثنائية فرضت تواجد 500 مشجع لكل ناد.

ويدخل الفريقان المواجهة بمعنويات عالية، وان كانت جرعتها لدى رجال دراغان اقوى بعد اسقاطهم العهد حامل اللقب بالجولة الأخيرة، بعدما سبق وعرقلوا الأنصار بالتعادل 2-2 في مستهل الدوري، اما النجمة فيسعى تحت قيادة بلال فليفل، لتأكيد أن انطلاقته الواعدة لهذا الموسم، تستند إلى إمكانياته الفنية الرفيعة.

وتقام عند الثالثة والنصف عصر الاحد المقبل 3 مباريات، فيلعب الصفاء رابع الترتيب (7) مع البرج المتصدر بالعلامة الكاملة (9) في جونية، في موقعة تعتبر لا شك منتظرة، حيث ستكون معيارا لمدى قدرة كل من الفريقين على تكملة المشوار، البرج للاحتفاظ بصدارته والصفاء لانتزاعها منه وبفارق نقطة بحال فوزه عليه، علما أن ما قدمه كل من الفريقين يجعل التكهن بنتيجة هكذا نوع من المباريات اقرب الى المستحيل.

ويستضيف التضامن الثامن (2) نظيره الاخاء الاهلي عاليه متذيل الترتيب بلا نقاط بضيافة ملعب صور، حيث يسعى الفريق الجنوبي إلى تجنب هزيمة ثانية تواليا، بينما يبحث سفراء الجبل عن نقطتهم الأولى هذا الموسم.

وستتجه الأنظار بختام الجولة، إلى لقاء العهد حامل اللقب والمتواجد حاليا بالمركز السادس (4) حين يحل ضيفا على السلام زغرتا السابع (3) في المرداشية، وذلك ترقبا لردة فعل رجال باسم مرمر بعد كبوة شباب الساحل في الجولة الاخيرة، خاصة وان حملة الدفاع عن اللقب، لا تحتمل تعثرا جديداً، وتتطلب تاليا صدمة قوية ايجابية تعيد للفريق الأصفر هيبته، علما أنه وبامكانياته المتاحة، بمقدوره ذلك، لكن عليه الحذر من اي فخ قد ينصبه له "الداهية" المصري المدرب احمد حافظ، والذي على ما هو ظاهر، نجح في فك شيفرات التفوق عند الفريق الزغرتاوي.

  • شارك الخبر