hit counter script
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

634209

300

146

5

609232

1214
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1214

634209

300

146

5

609232

شريط الأحداث

ليبانون فايلز - أخبار رياضية أخبار رياضية

عبد النور: بصمات هاشيك بدأت تتبلور

الجمعة ٨ تشرين الأول ٢٠٢١ - 08:46

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

اعتبر وديع عبد النور، المسؤول الإعلامي لمنتخب لبنان، أن رجال الأرز ظهروا بصورة جيدة وإيجابية، خلال التعادل السلبي مع العراق، اليوم الخميس، ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال 2022.

وقال عبد النور، في تصريحات خاصة لـ"كووورة"، إن المباراة كانت في المتناول لولا الحظ العاثر، الذي وقف في وجه هجمات لبنان، خصوصا في الشوط الأول.

وأضاف: "بصمات المدرب التشيكي إيفان هاشيك بدأت تتبلور، وشاهدنا أسلوب لعب مختلف لفريق هجومي".

وعن العقم التهديفي للمباراة الثالثة على التوالي، قال عبد النور: "مستوى المنتخبات عال جدا، وهو أمر يتطلب اللعب بحذر، وأضف إلى ذلك الفرص الخطيرة التي صنعها لبنان في المباريات السابقة، لكنه لم يُوفق في التسجيل".

وأردف: "مباراة سوريا ستكون مهمة، ونتطلع لتحقيق نتيجة إيجابية، من أجل خوض المنافسات على أرضنا بحضور جماهيري كبير، يكون سلاحنا الأول في باقي مباريات التصفيات".

وبخصوص حضور رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، جياني إنفانتينو، لمباراة لبنان والعراق، قال عبد النور: "حضوره أضفى أهمية أكبر على المباراة، حيث كانت له محادثات جانبية مع رئيس الاتحاد اللبناني لكرة القدم، السيد هاشم حيدر، والأمين العام جهاد الشحف.. لكنه لم يتحدث مع بعثة لبنان من اللاعبين أو الجهاز الفني، بسبب الفقاعة الطبية".

وختاما، قال عبد النور إن بعثة الأرز ستسافر إلى العاصمة الأردنية عمّان، ظهر غد الجمعة، على أن تصل مساءً إلى الأردن.

  • شارك الخبر