hit counter script
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

282249

2652

930

54

167068

1214
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1214

282249

2652

930

54

167068

شريط الأحداث

ليبانون فايلز - أخبار الساعة | أخبار الساعة أخبار رياضية أخبار رياضية

صدارة موقتة للانصار الفائز على البرج بهاتريك لحسن معتوق

السبت ٢٦ كانون الأول ٢٠٢٠ - 19:29

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

تصدر الانصار موقتا ترتيب الدوري العام اللبناني الـ 61 لكرة القدم بفوز ثامن على البرج 3 - 0 (الشوط الاول 1 - 0)، في المباراة التي أجريت بينهما عصر اليوم في مجمع فؤاد شهاب الرياضي في جونية، في المرحلة العاشرة، قبل الأخيرة ذهابا.

وفرض مهاجم الانصار حسن معتوق نفسه نجما للمباراة بتسجيله إصابات فريقه الثلاث "هاتريك"، من ثلاث ضربات جزاء "بنالتي"، أولاها مثيرة للجدل. وأرسل معتوق الكرة الاولى عالية على يسار الحارس عبد الكريم صالح الذي جنح يمينا. ثم سدد الثانية أرضية في وسط المرمى، والثالثة أرضية على يسار صالح الذي أحسن تقديرها من دون أن يدركها.
ورفع الانصار رصيده الى 24 نقطة، بفارق مباراة إضافية عن النجمة وشباب الساحل، اللذين يختتمان المرحلة غدا الاحد، النجمة بلقاء العهد حامل اللقب في المواسم الثلاثة الأخيرة وصاحب المركز الخامس في جونية، والساحل بلقاء السلام زغرتا صاحب القاع على ملعب الأخير في المرداشية بزغرتا. في حين لقي البرج خسارته الثالثة، ونزل الى المركز الثامن بفارق المواجهة عن جاره شباب البرج.
وعلى ملعب أمين عبد النور البلدي في بحمدون، حقق طرابلس الرياضي فوزه الثالث على الشباب الغازية العاشر 2 - 1 (الشوط الاول 2 - 0). سجل للفائز محمد العرجا من ضربة جزاء "بنالتي" وعلي رشيد. وللخاسر محمد باقر ايوب من "بنالتي".
ورفع طرابلس رصيده الى 12 نقطة، متقدما الى المركز السابع. فيما لقي الشباب الغازية خسارته الثامنة واستقر رصيده عند ست نقاط، واحتفظ بمركزه بفارق المواجهة عن التضامن صور وصيف القاع.
وعلى ملعب صيدا البلدي، فاز الصفاء على شباب البرج 2 - 1 (الشوط الاول 1 - 1). وتقدم الصفاء عبر المهاجم المخضرم أكرم مغربي. وعادل شباب البرج عبر علي حمود. ثم منح حسن هزيمة الفوز للصفاء في الشوط الثاني، ليحقق الفريق الأصفر فوزه الرابع في المسابقة، ويرفع رصيده الى 13 نقطة في المركز السادس. فيما عانى شباب البرج خسارته الخامسة ليستقر رصيده عند 11 نقطة، ويتراجع الى المركز التاسع بفارق المواجهة عن جاره البرج الثامن.

  • شارك الخبر